الرئيسية » أخبار متنوعة » ميرفت أمين ويسرا اللوزي تبدأن مشاهد “ممنوع الاقتراب أو التصوير” في مصر الجديدة غدا

ميرفت أمين ويسرا اللوزي تبدأن مشاهد “ممنوع الاقتراب أو التصوير” في مصر الجديدة غدا

كتب : أيمن جلال
تبدأ كل من النجمتين ميرفت أمين ويسرا اللوزي،تصوير أول مشاهدهما في فيلم “ممنوع الاقتراب أو التصوير”،غدا الاثنين،بمنطقة مصر الجديدة.
وكان المنتج مينا فايق قد عقد جلسات عمل مكثفة مع مخرج ومؤلف الفيلم روماني سعد،لبحث التحضيرات والترتيبات الخاصة بالعمل وأماكن التصوير ،حيث تم حسم بعض الأسماء المرشحة للانضمام إلى أسرة الفيلم.
وأكد المخرج روماني سعد حرص المنتج مينا فايق،على كافة التفاصيل الخاصة بفيلم “ممنوع الاقتراب أو التصوير”،لخروج الفيلم في أبهى صورة ممكنة في ظل توفير كافة الإمكانيات اللازمة والاستعانة بأحدث وسائل التكنولوجيا والتصوير،معربا عن سعادته بالتعاون مع مجموعة ميامي للإنتاج السينمائي التي رصدت ميزانية مناسبة للفيلم للمنافسة به في شباك التذاكر خلال الفترة المقبلة.
وأضاف روماني،أنه تم الاستعانة بأحدث كاميرات التصوير فى عالم السينما،إلي جانب الاهتمام بكافة الديكورات الخاصة بالعمل وأماكن التصوير،معربا عن أمله في أن ينال الفيلم رضا واستحسان الجمهور والنقاد.
“ممنوع الاقتراب أو التصوير” إنتاج مجموعة ميامي للإنتاج السينمائي،وتأليف وإخراج روماني سعد،منتج فني أحمد السيد،وبطولة يسرا اللوزي،ميرفت أمين،بيومي فؤاد،محمد مهران،طارق الإبياري،شيماء سيف،ياسر الطوبجي،رشا الخطيب،مروة الأزلي وأيمن منصور وعدد أخر من النجوم والوجوه الجديدة.15541018_10158020131305457_5703633732325260714_o

تعليقات

تعليقات

عن أمنية محمود

شاهد أيضاً

التونسية يسرا المسعودي تبدأ تصوير مشاهدها في “كارما” غدًا

استقر المخرج خالد يوسف، على الممثلة التونسية يسرا المسعودى للمشاركة فى بطولة فيلمه الجديد “كارما”. وتبدأ المسعودى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *