أخبار مجلة همسة

وفاة الفنان أحمد راتب إثر أزمة قلبية مفاجئةوداعا زبيدة ثروت قطة السينما ورحلت صاحبة أجمل عيونمجلة همسة تطلق شعارها لمهرجان العام القادم ويحمل اسم سمراء النيل مديحة يسرىبالصور السفراء والفنانون فى احتفالات الإمارات بعيدها القومى بالقاهرةهام لكل الصحفيين الشباب والصحفياتاللمة الحلوة ” يحتفل بميلاد جارة القمر الـ 81الإمام الأكبر د. أحمد الطيب الأول عالميا فى قائمة أكثر المسلمين تأثيراألبوم صور مهرجان همسة الرابع كاملاخمس حلقان من مسلسل الزعيم على النت فى واحدة من أعنف عمليات القرصنةعاجل ..ننفرد .تصدعات بالجهة اليمنى لسد النهضةوفاء الفنان ممدوح عبد العليم إثر أزمة قلبيةبالصور” مـادلـين طـبـر”  تـحصد الجـائزة الثامنه لعام 2015 بــــ مهرجان اوستراكا الدولىالحلقات المفقودة فى مقتل الصحفى تامر بدير ” مادلين طبر ”  لـــــ همسه   فريق عمل  ” ابله فاهيتا ”  موهبون” امير الغناء العربى ”  يدعو لتنظيم حفلات ”  بشرم الشيخ  “

ميلودي ميوزك تعود بـ”مزيكا حزايني” مع محمد محيي

Share Button

محمد محيى
وليد شفيق
تعاقدت شركة ميلودي ميوزك، إحدى شركات ميلودي إنترتينمنت، مع المطرب محمد محيي، لإنتاج أغنية “مزيكا جزايني” من كلمات مصطفى حسن وألحان بلال سرور وتزيع فهد.
وسوف يتم تصوير الفيديو كليب الخاص بالأغنية في الأيام القادمة بعد الانتهاء من كافة التجهيزات، وسيتم تصويرها بتقنية 4k فائقة الجودة، للحفاظ على جودة الصورة التي اشتهرت بها ميلودي، وسيظهر محيي في هذا الفيديو بشكل يختلف عما تعوده جمهوره.
وتعود ميلودي بقوة إلى الساحة الفنية، بهذه الأغنية بعد غيابها منذ فترة، وقد اقتربت ميلودي من إنهاء التعاقد مع كبار المطربين لتصوير عدد من الأغاني لكل منهم ستشكل مفجأة للوسط الفني.
ومن المعروف أن ميلودي قد أنتجت لكبار نجوم ونجمات الوطن العربي، مثل نانسي عجرم، وراغب علامة، وميريام فارس، وغيرهم، كما أنها اكتشفت العديد من الوجوه الجديدة الذين أثبتوا أنفسهم على الساحة الفنية.

Share Button

تعليقات

تعليقات

همسه 2016/05/26 11:35م تعليق 0 97

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*