ط
أخبار متنوعة

مي صالح … بنت بلد في فيلم خطيب مراتي

 


بدأت النجمة الشابة ” مي صالح ” في تصوير أولي مشاهدها من فيلم ” خطيب مراتي ” وتجسد شخصية ” داليا ” الفتاة الريفية القادمة من محافظة الشرقية ، وهي الزوجة الثانية للأب والذي قرر الزواج منها بالرغم من فارق السن بينهم حتي تنجب له الولد بعد فشل زوجاته في إنجابه ، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي إجتماعي رومانسي ، والفيلم من تأليف وإخراج ” أحمد عفيفي ” ومن المقرر عرضه في موسم عيد الفطر .
وفي تصريحات صحفية خاصة أكدت ” صالح ” أنها سعيدة بالعمل مع المخرج ” أحمد عفيفي ” ، وأن الدور سوف يكون نقله مهمة في مشوارها الفني لما له من تحولات نفسية كبيرة بجانب العديد من المفارقات الكوميدية بينها وبين وزوجات زوجها .
خطيب مراتي من تأليف وإخراج أحمد عفيفي وبطولة كل من ” ريم البارودى _ إيهاب فهمي _ وإيمان العميري _ ندي عادل _ حسن حرب وأخرون .
وفي سياق متصل أنتهت ” صالح ” من تصوير مشاهدها من الجزء الأول من مسلسل الأب الروحي بإلاشتراك مع مجموعة كبيرة من النجوم منهم ” محمود حميدة _ أحمد فلوكس _ سوسن بدر _ عزت أبو عوف ” ومن إخراج ” بيتر ميمي ” , ومن المقرر عرضه خلال أيام حصريآ علي إحدي القنوات الفضائية الخاصة .

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى