ط
مجتمع همسة

نادب أدب العاشر من رمضان يستضيف مؤسسة الحسيني الثقافية ورئيس مجلس أمناء المؤسسة في ليلة ثقافية شعرية فنية الثلاثاء 5 يناير

شعار الحسينى
بدعوة كريمة من رئيس نادي أدب العاشر من رمضان الشاعر السيد زكريا تتوجه قافلة أعضاء مؤسسة الحسيني الثقافية الى مدينة العاشر من رمضان يوم الثلاثاء الموافق 5 يناير 2016م للمشاركة في فعاليات هذه الندوة.
وصرح عبدالقادر الحسيني رئيس مجلس أمناء المؤسسة أن هذه الندوة تأتي ضمن سياسة المؤسسة للتعاون مع كافة المؤسسات والجمعيات الثقافية في مختلف أرجاء مصر،وسوف تتضمن الندوة فقرة يقدم فيها فكرة كاملة عن مؤسسة الحسيني الثقافية وبرنامجها الطموه لنشر الثقافة الهادفة للرقي بالذوق العام عن طريق الكلمة المحترمة والأغنية الراقية والفن الأصيل في كافة أنواعه ، كما يقدم رئيس مجلس الأمناء مجموعة من أشعاره لجمهور الحاضرين.
كما يتضمن برنامج الندوة العديد من الفقرات الفنية الجميلة منها فقرة انشاد ديني للمنشد حسام صقر ، وفقرة أخرى للطفلة ملك أحمد تلقي فيها قصيدة بطريقتها الفريدة والمميزة ن كما يتضمن البرنامج فقرة يلقي فيها الشعراء قصائدهم، كذلك هناك فقرة نقدية وشعرية بعنوان “أدب الغد” للناقد الدكتور طه سيف الله.
وسوف يكون ضمن قافلة الشعراء والفنانين الفنانة التونسية شهران و الشاعر المتألق حامد عبدالسميع والشاعرة سومة محمود والشاعرمحمد ابراهيم والفنان التشكيلي عبدالحليم طه وغيرهم من الشعراء والفنانين.
ومن المعلوم انه في يوم السبت القادم 9 يناير سيتم افتتاح معرض الفن التشكيلي للفنان عبد الحليم طه ضمن نشاطات مؤسسة الحسيني المتنوعة وسوف يقوم بالافتتاح الفنان العالمي جورج البهجوري، وذلك في إطار افتتاح الاستديو الصوتي والمرئي لمؤسسة الحسيني الثقافية لخدمة الشعراء والفنانين.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى