الرئيسية » أخبار متنوعة » ناصر يشدو “نجمة قطبية” في المُباشر الأول من “ذي الفويس”

ناصر يشدو “نجمة قطبية” في المُباشر الأول من “ذي الفويس”

من مكتب الجزائر / براضية منال

“تحقيق حلمي وحلم الملايين أحبائي وناسي اللي عزاز عليّا يكون بيكم، وقوفكم معايا ومساندتكم ومحبتكم هو أساس النجاح.. نجاحنا كلنا بإذن الله”.. بهذه العبارات، توّجه المُتسابق الجزائري ناصر عطاوي، إلى جمهوره، سويعات قليلة قبل دق ساعة الحسم ودخول برنامج “ذي الفويس” مرحلة العروض المباشرة، فهل “يفعلها” الجمهور الجزائري، وينقذ ناصر ويُبقيه ضمن منافسة “أحلى صوت”.
و في خبر من مصدر موثوق، أن خريج برنامج “ألحان وشباب” ناصر عطاوي، الذي انتقل من فريق عاصي إلى فريق كاظم الساهر، بعد خطف الأخير له في الجولة الأولى من المواجهة، سيؤدي خلال العرض المباشر الأول من “ذي الفويس” هذا السبت، رائعة الفنان الكبير رابح درياسة “نجمة قطبية إن “القيصر” اختار ناصر عطاوي والمغربية نجاة رجوي- التي عُرفت بأدائها أغاني أم كلثوم-، واللبنانية المقيمة في الولايات المتحدة كريستين سعيد للمشاركة في أول مباشر، حتى يختار الجمهور الأفضل بينهم في فريقه.
وعبر صفحته الخاصة على “فايسبوك”، نشر ناصر (سليل ولاية بشار) “هاشتاغ” بعنوان “جزائري وأفتخر”، طالب من خلاله الجمهور الجزائري بالوقوف إلى جانبه ومُساندته للحصول على اللقب. علما أن رقمه هو 41. كذلك، يُشار أن متعاملين هاتفيين في الجزائر، قررا تخفيض تسعيرة التصويت لناصر في برنامج ذافويس (140 دج)، بينما المتعامل الثالث لا يزال التصويت لناصر عليه يكلف قرابة الألف دينار جزائري!.. فهل “يفعلها” الجمهور الجزائري وينقذ ناصر ويبقيه في المنافسة12278955_929562333780908_885800693742599077_n

تعليقات

تعليقات

عن أمنية محمود

شاهد أيضاً

غدًا.. عرض الفيلم الفرنسى «Notre musique» فى سينما دال

يعرض نادي سينما دال، الفيلم الفرنسي “Notre musique” للمخرج جان لوك جودار، في السابعة والنصف مساء غد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *