ط
الشعر والأدب

جمعية “كيان للأيتام “وجمعية “الملك سلمان للإسكان الخيري” توقعان مذكرة تفاهم

د. وسيلة محمود الحلبي

امتداداً لمسيرة العطاء وتوقيع الشراكات مع الجهات الأكثر تأثيرا في المسؤولية المجتمعية والعطاء الإنساني ،وسعياً لتحقيق رؤية 2030التي تهدف إلى تحسين الخدمات المجتمعية والارتقاء بها لتحقيق أثرا أعمق على المستفيدين ، وتحقيق منظومة تنموية شاملة .
وقعت جمعية “كيان ” للأيتام مذكرة تفاهم مع جمعية “الملك سلمان للإسكان الخيري” ، تهدف للتعاون لخدمة ودعم المستفيدين من أبناء جمعية “كيان”، وتوسيع الشراكة والتعاون الاستراتيجي، والسعي في تحقيق الخطوات الممكنة في مشروع “استحقاق” لتعظيم الأثر والفائدة لهم .
وقد مثل جمعية “كيان” للأيتام الأستاذة سمها الغامدي رئيس مجلس الإدارة ، كما مثل جمعية “الملك سلمان للإسكان الخيري” م.أحمد البديع الأمين العام، وذلك بحضور معالي أ. نورة الفايز نائب رئيس مجلس إدارة جمعية كيان و أ. رياض العبد الكريم المدير التنفيذي بالجمعية.
هذا وكون جمعية “كيان” تقوم بتنمية وتمكين الأيتام ذوي الظروف الخاصة ، وتبذل جهودا كبيرة ليعيشوا كغيرهم من أفراد المجتمع، وأن جمعية “الملك سلمان للإسكان الخيري” قامت بتأسيس المشروع الوطني بوابة “استحقاق ” الذي يساهم بتحقيق أهداف الرؤية المتعلقة بتمكين القطاع غير الربحي ، وتستهدف البوابة تطوير آلية البحث الاجتماعي والتدخل التنموي للعاملين بالجمعيات الأهلية، وفق منهجية علمية تم تصميمها ، وتحقق الانتقال من الرعوية إلى التنموية ، وتساهم بتوفير فرص التكامل بين منظمات القطاع غير الربحي ، ومن أجل تحقيق شراكة استراتيجية، وتعاون مثمر بين الطرفين في جميع المجالات، والتي تخدم المستفيدين . لذا اتفق الطرفان وهما بكامل الأهلية المعتبرة نظاما وشرعا على إبرام هذه المذكرة لتأطير التعاون بينهما .
هذا وقال الأستاذ رياض العبد الكريم المدير التنفيذي بجمعية كيان :” انطلاقاً من مبدأ المسؤولية الاجتماعية وتعزيزاً لفكرة الشراكة المجتمعية المثمرة بين الجهات المختلفة وانطلاقاً من مسؤولية جمعية “كيان “المجتمعية لتحقيق أكبر قدر من الاستفادة المشتركة ، ولتحسين الخدمات والارتقاء بها لتحقيق أعمق الأثر على مستفيديها ، تم ولله الحمد توقيع هذه المذكرة الهادفة ، والتي نرجو لها التوفيق والنجاح بما يعود على الجمعيتين بالنماء والتمكين ، وعلى “أبناء كيان” بالخير والسؤدد ، ونتمنى دوام التعاون المثمر بين الطرفين في جميع المجالات

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى