أخبار مجلة همسة

سعيدة جمال المغربية .أتمنى ان ينطلق صوتى من خلال مهرجان همسة القادموسط النجوم تكريم المخرج يسرى نصر الله فى مهرجان الأقصرعندما بكت ليلى علوى فى مهرجان الأقصرمحمد شرف يغادر العناية المركزة والأب بطرس دانيال يهديه آيات قرءانيةجانجاه ..شقيقة سعاد حسنى .ماذا بعد استغلال اسم شقيقتها الراحلةدار همسة للنشر تتألق بأكثر من 35 إصدارا فى معرض القاهرة للكتابوفاة الفنان أحمد راتب إثر أزمة قلبية مفاجئةوداعا زبيدة ثروت قطة السينما ورحلت صاحبة أجمل عيونمجلة همسة تطلق شعارها لمهرجان العام القادم ويحمل اسم سمراء النيل مديحة يسرىبالصور السفراء والفنانون فى احتفالات الإمارات بعيدها القومى بالقاهرةهام لكل الصحفيين الشباب والصحفياتاللمة الحلوة ” يحتفل بميلاد جارة القمر الـ 81الإمام الأكبر د. أحمد الطيب الأول عالميا فى قائمة أكثر المسلمين تأثيراألبوم صور مهرجان همسة الرابع كاملاخمس حلقان من مسلسل الزعيم على النت فى واحدة من أعنف عمليات القرصنة

نجوم أف إم ونايل أف إم تكشفان عن مفاجآتهم لعام 2017

Share Button

سامح علي

كشفت إذاعة نجوم إف إم، عن خريطة برامجها الجديدة لعام 2017، حيث ستقوم بتقديم العديد من البرامج المميزة والجديدة التى سيقدمها لفيف من ألمع المذيعين وكبار مقدمى البرامج.

وكعادتها تسعى إذاعة نجوم إف إم، لتقدم المميز والمختلف، كما عودت جماهيرها منذ انطلاقتها في 2003، كإذاعة رائدة في هذا المجال.

وأكدت، هالة حجازي المدير التنفيذي والعضو المنتدب لشركة النيل للإنتاج الإذاعي، أن الشركة تحرص دائما، على تقديم المتميز، ومراعاة ذوق المستمعين، والتركيز على كل ما يحوذ اهتماماتهم، في ظل التواصل المستمر مع مستمعيها الذي بدأته منذ 13 عاما وهي الانطلاقة الأولى للإذاعة.

وأكدت شركة النيل للإنتاج الإذاعي المالكة لإذاعتي نجوم إف إم، ونايل إف إم أنه من خلال الخطة الجديدة تؤكد ريادة الإذاعتين، وتعد هذه الخريطة المميزة استمرارا للنجاح الذي جاء نتيجة عمل وجهد شاق خلال 13 عاما، ومن فكر إبداعى خلاق والذى بدأ يضع معايير متميزة للمستمع.

وأعلنت إذاعة نجوم إف إم عن عدد من المفاجآت أهمها عودة برنامج مسابقة المواهب الإذاعية الأول في مصر “راديو ستار” والذي سيقدمه الإعلامي أسامة منير.

كما أعلنت نجوم إف إم عن انضمام المذيعة زهرة رامي لمروان قدري في برنامج “عيش صباحك” الذي سيبدأ في السابعة صباحا، كما ينضم مراد مكرم إلى إذاعة نجوم إف إم من خلال برنامج “تعالي اشرب شاي” الذي يذاع على الهواء كل يوم سبت في الثامنة مساء.

ومن المقرر أن يقدم خالد عليش ساعة إضافية من برنامج “الموقف” كل خميس، وستبدأ هند رضا برنامجها الجديد “لسه فاكر” الذي يذاع الأحد من كل أسبوع في تمام الساعة 10 مساء، وتقدم فريدة الخادم كل إثنين وأربعاء الساعة 11 صباحاً برنامج بعنوان “كلاكيت”.

كما يعود برنامج “قعدة مزيكا” يوم السبت من كل أسبوع بحلقات جديدة من تقديم زهرة رامي في تمام الساعة 5 مساء.

وأكدت اذاعة نجوم إف إم عن توقف كل من برنامجى “بمنتهى البساطة”، و”أسرار النجوم” من خريطة 2017.
فى حين ستشمل الخطة البرامجية الجديدة لإذاعة نايل إف إم تغيير موعد إذاعة برنامج “”The Afternoon” ليبدأ 12 ظهرا ويذاع لمدة ساعتين، ويتم إذاعةً برنامج جديد “The Wire ” يوميآ من ٢ حتي ٤ عصرآ، ويليه المذيع الإنجليزي الجديد ” روب ستيفنز” في “The Drive ” من ٤ حتي ٧ مساءآ، كما يقدم مهند “Hot [email protected] من السابعة حتى الثامنة يوميا، كما سيتم زيادة المواعيد المقررة لبرنامج “Flashback” يوم السبت من كل أسبوع.

وأضافت حجازي، أن المسئولية الملقاة على عاتق إذاعتي نجوم إف إم، ونايل إف إم، كبيرة خاصة في ظل انتظار المستمعين للأفضل دائما، وهو ما يدفعنا دائما للتطوير المستمر والتجديد، ليس هذا فقط، فالإبداع والتفكير خارج الصندوق هما الأسلوب الذي ينتهجه كل العاملين في الإذاعتين.15542215_1831287513759524_5956919181266344936_n 15578482_1831287523759523_7846923190489251432_n

Share Button

تعليقات

تعليقات

2016/12/20 2:56م تعليق 0 55

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *