الرئيسية » أخبار متنوعة » “نجوم إف إم” تتضامن مع حملة لدعم السياحة في مصر وترعى أضخم عرض عالمي للتزلج على الجليد Ice Age Live

“نجوم إف إم” تتضامن مع حملة لدعم السياحة في مصر وترعى أضخم عرض عالمي للتزلج على الجليد Ice Age Live

وليد شفيق

أعلنت إذاعة “نجوم إف إم” عن رعايتها لأضخم عرض عالمى للتزلج على الجليد تحت عنوان Ice Age Live! A Mammoth Adventure، والذى سيتم تقديمه لأول مرة فى مصر والشرق الأوسط خلال الفترةمن 3 – 10 فبراير المقبل،ويقام فى إستاد القاهرة الدولى تحت رعاية رسمية من وزارات : السياحة ، الطيران المدنى،الإستثمار ، وهيئة تنشيط السياحة .
وقالت “نجوم إف إم” أنه يتمتع عرضIce Age Live! A Mammoth Adventure بجمهورمن جميع الأعماروفى أنحاءالعالم كله كونه عرض اًي قوم بإحياءالشخصيات المحببة إلى قلوب الناس بأزيائها الرائعة وتأثيراتها من خلال التزلج على الجليد ،كما إنها لعرض الأول من نوعه الذىي جمع تشكيلة واسعة من الفنون كالتزلج على الجليد الإستثنائى ،الأغانى ،الموسيقى ،الألعاب البهلوانية ،والفنون الجوية،إضافة إلى عناصر أخر من الأفلام .
وأوضحت هالة حجازي – المدير التنفيذي والعضو المنتدب لشركة النيل للإنتاج الإذاعي –إن إ ذاعة نجوم إف إم، قامت باستضافة شخصيتان كارتونية من العرض في استوديوهاتها للقاءالجمهورالتقاط الصور التذكاريةمعهما .
هذا ، وقد سبق أن علق وزيرالسياحة الدكتور هشام زعز وعلى الحدث قائلاً : تأتى أهمية تنظيم الأحداث الترفيهية العالمية على أرض مصر لبث رسائل إيجابية للعالم أجمع بأمن المقصدالسياحي المصري،مشيراًإلى أن العروض تضم 86 عارضاًمن 34 بلداً أوروبياً وحققتإ يرادات تقدربـ 3مليارات دولار،مؤكداً أن إختيار الشركة المنظمة لمصر لتكون أول بلد في الشرق الأوسط لإقامة تلك الإحتفالات تؤكد ثقةالعالم أجمع بأمن مصر .946176_564812027001290_2610167452603298516_n

تعليقات

تعليقات

عن أمنية محمود

شاهد أيضاً

 بالصور…ختام ملتقى رائدات السينما المصرية وتكريم النجوم

    أقيم مساء اليوم الجمعة حفل ختام ملتقى رائدات السينما المصرية بمسرح سينما الخناجر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *