الرئيسية » أخبار متنوعة » نجوم إف إم” تدخل قائمة أكبر صفحات إعلامية على فيسبوك في مصر

نجوم إف إم” تدخل قائمة أكبر صفحات إعلامية على فيسبوك في مصر

وليد شفيق

اقتحمت إذاعة نجوم إف إم قائمة أكبر الصفحات الإعلامية على فيسبوك في مصر لتحتل المركز الثامن ضمن مجموعة من أبرز وأشهر القنوات التلفزيونية والصحف الاليكترونية وذلك حسب تصنيف موقع سوشيال بيكرز للإحصائيات الرقمية.

وجاء هذا الإنجاز الجديد لنجوم إف إم على المستوى الرقمي بعد وصول صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك إلى 7 مليون متابع ليجعلها إذاعة الراديو الوحيدة ضمن القائمة.

وعلى مستوى الإذاعات، فاحتلت نجوم إف إم المركز الأول عالمياُ ضمن صفحات الراديو الناطقة باللغة العربية على فيسبوك والمركز الثاني عالمياً ضمن جميع الإذاعات!

وقال عمر شعيب مدير إدارة العمليات الرقمية بشركة النيل للإنتاج الإذاعي “سر نمو حساباتنا وتواجدنا الرقمي على مواقع التواصل الاجتماعي يرجع لعدة عوامل. قوة إذاعة نجوم إف إم ونجاحها الساحق على المستوى المصري والعربي والعالمي وارتباطها الوثيق بالمستمع واهتمامها بهالذي يجعله يبحث باستمرار عن حساباتنا للتواصل معنا.”

وتابع شعيب “ثانياً، تواصلنا المستمر مع مستمعينا وامدادهم بكل اخبارنا ومواعيد برامجنا وصور مذيعينا ونجوم الفن والغناء والرياضة وغيرهم بالإضافة لمقاطع الفيديو الممتعة. وأخيراُ استخدام كل الاستراتيجيات الحديثة المستخدمة لتوفير بيئة وخدمة رقمية تليق بكيان نجوم إف إم”

الجدير بالذكر أن شبكة نجوم إف إم للراديو والتليفزيون قد قامت بإطلاق خريطة برامجية جديد لعام 2016 بها 27 برنامج متنوع .12508697_953976857990211_2208507157717612110_n

تعليقات

تعليقات

عن أمنية محمود

شاهد أيضاً

غدًا.. عرض الفيلم الفرنسى «Notre musique» فى سينما دال

يعرض نادي سينما دال، الفيلم الفرنسي “Notre musique” للمخرج جان لوك جودار، في السابعة والنصف مساء غد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *