أخبار مجلة همسة

سعيدة جمال المغربية .أتمنى ان ينطلق صوتى من خلال مهرجان همسة القادموسط النجوم تكريم المخرج يسرى نصر الله فى مهرجان الأقصرعندما بكت ليلى علوى فى مهرجان الأقصرمحمد شرف يغادر العناية المركزة والأب بطرس دانيال يهديه آيات قرءانيةجانجاه ..شقيقة سعاد حسنى .ماذا بعد استغلال اسم شقيقتها الراحلةدار همسة للنشر تتألق بأكثر من 35 إصدارا فى معرض القاهرة للكتابوفاة الفنان أحمد راتب إثر أزمة قلبية مفاجئةوداعا زبيدة ثروت قطة السينما ورحلت صاحبة أجمل عيونمجلة همسة تطلق شعارها لمهرجان العام القادم ويحمل اسم سمراء النيل مديحة يسرىبالصور السفراء والفنانون فى احتفالات الإمارات بعيدها القومى بالقاهرةهام لكل الصحفيين الشباب والصحفياتاللمة الحلوة ” يحتفل بميلاد جارة القمر الـ 81الإمام الأكبر د. أحمد الطيب الأول عالميا فى قائمة أكثر المسلمين تأثيراألبوم صور مهرجان همسة الرابع كاملاخمس حلقان من مسلسل الزعيم على النت فى واحدة من أعنف عمليات القرصنة

“نجوم إف إم” تستمر فى إذاعة “معاك في السكة” طوال أيام شهر رمضان”

Share Button

وليد شفيق

حرصت إذاعة “نجوم إف إم” على إستمرار تقديم برنامج “معاك فى السكة” طوال شهر رمضان، والتنوع فيما بين البرامج الجديدة التى تضمنتها الخريطة الرمضانية وبين البرامج الأساسية التى حققت نسبة إستماع ومتابعة عالية منذ إنطلاقها .
وبرنامج “معاك في السكة” من تقديم خالد عليش، ويذاع طوال أيام شهر رمضان من الأحد إلي الخميس فى تمام الساعة الواحدة ظهراً وحتى الثالثة عصراً.. ويقدم البرنامج عدة فقرات منوعة خفيفة تناقش الأحداث اليومية بمشاركة المستمعين بهدف إمتاعهم وتسليتهم في طريق عودتهم عقب إنتهاء يوم العمل في نهار رمضان .
وعلقت هالة حجازي، المدير التنفيذي والعضو المنتدب لشركة النيل للإنتاج الإذاعي – المالكة لإذاعة نجوم إف إم – قائلة: “إن إستمرار تقديم البرنامج فى أيام شهر رمضان بالتزامن مع تقديم البرامج الجديدة أيضاً إنما هو دلالة على تحقيقه نجاحاً ملحوظاً وجذبه لفئة كبيرة من الجمهور، كما أن توقيت إذاعته خلال فترات الذروة، إنما هو سر من أسرار نجاحه.. حيث أن إختيار توقيت إذاعة البرامج لها مسئولية كبيرة فى نجاح أو فشل أى برنامج”.
وأضافت أن “معاك فى السكة” ساهم فى زيادة أعداد المستمعين إليه، وعمل على إجتذاب شريحة جديدة من الجمهور.. كما أن خالد عليش يعد من مقدمى البرامج المتميزين الذى برع فى خلق علاقة جيدة بين المذيع والمستمع ..الأمر الذى خلق حالة من الفضول لدى المستمعين لمتابعة حركات وأداء خالد عليش ومشاهدته عبر القنوات التليفزيونية لإذاعة نجوم إف إم، وهذا دليل على نجاح البرنامج وقوته .
يشار إلى أنه قد أعلنت إذاعة نجوم إف إم، عن خريطتها الرمضانية الجديدة التي تضمنت كعادتها العديد من البرامج والمسلسلات الحصرية المتميزة، والتي تؤكد ريادتها بالسوق المصرية والعربية.
وبرنامج “معاك فى السكة” ، كان يذاع يومياً قبل رمضان أثناء ساعات الذروة، من تقديم خالد عليش الذي تمكن بأسلوبه المختلف والتميز فى جعل شريحة كبيرة من المستمعين يحرصون على متابعته على نحو متواصل ليخففوا عن أنفسهم ضغوط زحام الطريق من خلال أحاديث خفيفة وشيقة.. مما تسبب فى نجاح البرنامج بشكل واضح.13521868_638706946278464_2915296730353499464_n

Share Button

تعليقات

تعليقات

2016/06/21 1:35م تعليق 0 81

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *