الرئيسية » أخبار متنوعة » نجوم العرب في مهرجان الموسيقي العربية

نجوم العرب في مهرجان الموسيقي العربية

كتبت:عنان ممدوح

maxresdefault

_يقام مساء اليوم الأربعاء، ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية لليوم الثالث، حفل النجم اللبنانى عاصى الحلانى، على المسرح الكبير بدار الأوبرا، 

ويحيى النجم اللبنانى حفل الليلة بصحبة فرقة موسيقية بقيادة المايسترو عبدالحميد عبدالغفار، ومن المقرر أن يقدم عاصى مجموعة من أعماله.

abdou-3

من ناحية أخرى يصل غدًا الخميس المطرب المغربى عبده شريف، للتحضير لحفلة بالمهرجان، حيث يؤدي أولى “بروفاته” مساء غدٍ وبشكل يومى حتى إحياء حفله بالمهرجان مساء السبت.

72alsh3er

وعلى صعيد آخر تتواجد المطربة أنغام بشكل يومى داخل قاعة البروفات بصحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو هانى فرحات، من الواحدة ظهرًا حتى الخامسة مساء للتحضير لحفلها المقرر إقامته الجمعة المقبل على المسرح الكبير.

1451324467-190762-inarticlelarge

ويتواجد حاليًا بالقاهرة المطرب المغربى فؤاد زبادى الذي من المقرر أن يحيى حفلة بمهرجان الموسيقى العربية يوم الأحد القادم على المسرح الكبير بدار الأوبرا ومن المقرر أن يبدأ بروفات حفله الجمعة المقبل.

15-08-16-327450900

وتحيى النجمة السورية أصالة حفل المهرجان يوم 13 نوفمبر الجارى، ومن المقرر أن تصل أصالة للقاهرة يوم الخميس الموافق 10 نوفمبر قادمة من دبى لعمل بروفات حفل ختام المهرجان بمصاحبة فرقة موسيقية بقيادة المايسترو هانى فرحات.

تعليقات

تعليقات

عن anan mamdooh

شاهد أيضاً

بالصور.. افتتاح العرض المسرحي “إلعبي يا ألعاب” على مسرح الهوسابير

  شريف عبد ربه أفتتح المخرج ياسر بدوي العرض المسرحي “إلعبي يا ألعاب”، مساء أمس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *