ط
هنا السعودية

توقيع مذكرة تفاهم بين جمعية “ساعد القانونية” وجمعية “كيان” للأيتام

 

د. وسيلة محمود الحلبي

حرصا من جمعية “كيان” بتنمية وتمكين مستفيديها وأسرهم من خلال البرامج والدورات التدريبية والتوعوية والقانونية ، تم توقيع اتفاقية تفاهم بين جمعية “كيان” للأيتام ذوي الظروف الخاصة وجمعية “ساعد القانونية” لخدمة المستفيدين في الجمعية والنظر في القضايا الأسرية والقانونية بهدف تفعيل رؤية 2030 وتحقيقا للتكامل بين القطاعات الغير ربحية لخدمة المجتمع والتعاون في تقديم الخدمات القانونية للأيتام وأسرهم ومساندة “كيان” في تقديم الدورات التدريبية التوعوية للمستفيدين.
وحيث أن جمعية ساعد القانونية لخدمة الأيتام المستفيدين في الجمعية والنظر في القضايا الأسرية والقانونية تعد جمعية خيرية غير ربحية هدفها تقديم الخدمات القانونية للأيتام والمطلقات وأبنائهم ومن في حكمهم ،لتمكينهم من الحياة الكريمة ، وذلك من خلال الخدمات التدريبية والتأهيلية والاستشارات القانونية ،والترافع عن القضايا الحقوقية لهذه الفئة ،ولمن يعمل في رعايتهم وتدريبهم ، وتتعاون في ذلك مع الوزارات والهيئات والمؤسسات الحكومية والأهلية ومبادرات الأفراد والشخصيات الأكاديمية والمهنية ،وبناء على مسؤوليتها الاجتماعية في تطوير جمعيات الأيتام والجمعيات الأسرية والاجتماعية ،وعقد الشراكات معهم لتحقيق أهدافها وأنها أرادت التعاون والشراكة مع جمعية “كيان” للأيتام لتحقيق أهداف الطرفين.
لذا اتفق الطرفان على التوقيع حيث وقع الدكتور علي بن محسن الشويش رئيس مجلس إدارة جمعية “ساعد القانونية” “طرف أول” ، ووقع الأستاذ رياض بن محمد العبد الكريم المدير التنفيذي لجمعية “كيان” “طرف ثاني” .
علما أن العمل بهذه الاتفاقية لمدة ثلاث سنوات قابلة للتجديد.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى