الرئيسية » أخبار النجوم » نجوم يدعمون سعد لمجرد في ازمته..

نجوم يدعمون سعد لمجرد في ازمته..

كتبت:عنان ممدوح

حرص عدد من النجوم على دعم صديقهم المطرب المغربي سعد لمجرد في أزمته التي يمر بها بعد إلقاء القبض عليه في فرنسا بتهمة محاولة اغتصاب فتاة، حيث كان خبر اتهام النجم المغربي بهذه التهمة بمثابة صدمة كبيرة للعديد من النجوم مثلما كان صدمة لجمهوره، فعلى الرغم من عدم صدور حكم من القضاء الفرنسي حتى الآن في القضية، إلا أن تورطه فيها أثار جدلًا واسعًا، وهو ما جعل عددًا من النجوم يقومون بدعمه للخروج من هذه الأزمة، فمنهم من اتصل به هاتفيًا، ومنهم من وجه رسالة إليه من خلال مواقع التواصل الاجتماعي منهم:

309

المطربة أصالة التي نشرت عبر Instagram فيديو لسعد المجرد وهو يصلي، وكتبت تعليقا عليه: وأنا شفته أكتر من مرّه هيك… سعد المجرّد شب رائع خلوق وناجح وهو يدفع الآن ثمن تفوّقه الغير عادي..تعد هذه المرة الثانية التي تدعم فيها أصالة لسعد لمجرد في محنته..

وايضا هناك الممثلة السورية نسرين طافش التي قامت بدعمه ايضا وقالت:

ليس لأنه نجم وليس لأنه فنان وصل بنجاحه إلى ما لم يصله البعض.. ليس لأغانيه وليس لصوته وشهرته.. بل لإنسانيته لطيبته لأخلاقه التي أعرفها جيدا وأشهد له بها311

 

أما النجمة سميرة سعيد فوجهت رسالة إليه عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام قائلة: “سعد قلبي معك.. هي محنة وتزول وإن شاء الله ترجع لفنك ومحبيك” 312

 

 

 

..وهناك العديد من الفنانيين الذين قاموا بدعمه منهم : المطربةجنات و الفنانة شذي حسون والنجم محمد عساف ..
كما وجه المخرج والمنتج طارق العريان، رسالة إلى لمجرد عبر صفحته الرسمية على موقع إنستجرام قائلًا: “انزعجت جدًا عندما سمعت هذه الأخبار، ولكنني كنت أعلم جيدًا أنها لا تعني شيئًا، استمر في طريقك ونجاحك وأتمنى لك كل التوفيق.

تعليقات

تعليقات

عن anan mamdooh

شاهد أيضاً

وفاء عامر تستأنف تصوير «السر» منتصف ديسمبر المقبل

تستأنف الفنانة وفاء عامر تصوير دورها في مسلسلها الجديد «السر» في منتصف ديسمبر المقبل. وقالت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *