ط
أخبار متنوعة

مصطفى سليمان يقترب من نصف مليون مشاهدة ويوجه الشكر لجمهوره

كتب/ حسام صلاح

نجاح كبير حققه المطرب الشاب مصطفى سليمان بأغنيته الجديدة “مش هتفرق” على طريقة الفيديو كليب والذى طرحه منذ عدة أيام، مما اقترب الكليب من تحقيق نصف مليون مشاهدة آنذاك على موقع الفيديوهات الشهير ال “يوتيوب” فقط.

ووجه مصطفى الشكر لجمهوره على دعمه والتفاعل بشكل كبير مع الكليب منذ عرضه سواء بالمشاهدة أو بالتعليقات على السوشيال ميديا.

وكما حرص مصطفى على توجيه الشكر للقائمين على شركة “غاليديا للإنتاج الفني” على توفير كل الإمكانيات لخروج الكليب والأغنية بأرقى صورة مما كان سبباً في نجاحه بهذا الشكل.

وجدير بالذكر أن كليب “مش هتفرق” من غناء مصطفى سليمان ومن كلمات عمرو عبده وألحان عمرو الشاذلي وتوزيع وميكساج عمرو الخضري وإنتاج شركة غاليديا للإنتاج الفني وسوشيال ميديا محمود دريم ومن إخراج عمرو زكي.

ويذكر أن آخر أغاني المطرب الشاب مصطفى سليمان هو ديو غنائي مع المطرب إبراهيم صبري والذى حمل إسم “أمي غير” وهو من كلمات دعاء أبو سعده وألحان مصطفى سليمان وتوزيع موسيقي ماريو جميل وسوشيال محمود دريم وإخراج عمرو ذكي، ونال الكثير من استحسان المتابعين والإشادات الواسعة فور طرحه.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى