أخبار مجلة همسة

سعيدة جمال المغربية .أتمنى ان ينطلق صوتى من خلال مهرجان همسة القادموسط النجوم تكريم المخرج يسرى نصر الله فى مهرجان الأقصرعندما بكت ليلى علوى فى مهرجان الأقصرمحمد شرف يغادر العناية المركزة والأب بطرس دانيال يهديه آيات قرءانيةجانجاه ..شقيقة سعاد حسنى .ماذا بعد استغلال اسم شقيقتها الراحلةدار همسة للنشر تتألق بأكثر من 35 إصدارا فى معرض القاهرة للكتابوفاة الفنان أحمد راتب إثر أزمة قلبية مفاجئةوداعا زبيدة ثروت قطة السينما ورحلت صاحبة أجمل عيونمجلة همسة تطلق شعارها لمهرجان العام القادم ويحمل اسم سمراء النيل مديحة يسرىبالصور السفراء والفنانون فى احتفالات الإمارات بعيدها القومى بالقاهرةهام لكل الصحفيين الشباب والصحفياتاللمة الحلوة ” يحتفل بميلاد جارة القمر الـ 81الإمام الأكبر د. أحمد الطيب الأول عالميا فى قائمة أكثر المسلمين تأثيراألبوم صور مهرجان همسة الرابع كاملاخمس حلقان من مسلسل الزعيم على النت فى واحدة من أعنف عمليات القرصنة

نرمين ماهر تشارك أحمد بدير في الإتجار بالأعضاء خلال أحداث “الكيت”

Share Button

بهاء الدين عابد

عبرت الفنانة نرمين ماهر،عن سعادتها بالمشاركة في أحداث فيلم “الكيت” الذي تعتبره إطلالة متميزة لها في عالم السينما بأحد الأدوار الصعبة،حيث تجسد خلال أحداثه شخصية أحد سيدات المجتمع التي تفتقد للقيم والمبادئ،وتسلك كافة الطرق غير المشروعة لتحقيق أهدافها،كما تشارك الفنان أحمد بدير خلال أحداث الفيلم في عملية الإتجار بالأعضاء البشرية.
وقالت نرمين ماهر،إنني لم أتردد على الموافقة على المشاركة في أحداث الفيلم بعد قراءة دوري في العمل الذي تحمست له للغاية،حيث يلقي الضوء على عدد من القضايا المهمة في المجتمع وخطورة الفساد وأهمية التصدي له بشتى صوره،معربة عن سعادتها بالتعاون مع مجموعة الفهد للإنتاج الفني والسينمائي”.
وأضافت نرمين:”تطلب الاستعداد للدور جهدا كبيرا مني،وخاصة أنني أجسد خلال أحداثه أحد أدوار الشر البعيدة تماما عن شخصيتي الحقيقية،مؤكدة حرصها على التنوع في اختياراتها الفنية والمشاركة في أعمال هادفة.
“الكيت” تأليف عمرو نجاح، إخراج وائل عبد القادر، وإنتاج شركة الفهد للإنتاج الفني والسينمائي، وبطولة أحمد بدير، ميار الغيطي، محمد الشقنقيري، نيرمين ماهر، وائل علاء، أحمد عزمي، أيمن قنديل، علاء مرسي، حسن عبد الفتاح ومحمد متولي.
وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي أكشن حول عدد من القضايا المهمة في المجتمع، وبصفة خاصة الفساد بشتى صوره من خلال عرض عدد من القضايا،كما يناقش العمل العديد من المشكلات التي يعانيها قطاع الصحة وتجارة الأعضاء.
كما يتطرق العمل إلي الأدوار التي يلعبها رجال الأعمال، ويطرح الفيلم تساؤلات حول مصدر ثراء البعض وتحولهم إلي رجال أعمال بشكل سريع بطرق غير مشروعة،وذلك في إطار درامي مشوق.
من جهة أخرى،أشارت نرمين إلي أنها انتهت من تصوير مشاهدها في فيلم “عمارة رشدي” مع كل من حسن عيد ومدحت تيخة.
وعن أعمالها الدرامية الجديدة،لفتت نرمين إلي أنها تقرأ أكثر من نص درامي تلقت عروضا للمشاركة فيها،مشيرة إلى أنها ستحسم أمر مشاركتها في السباق الرمضاني المقبل خلال الفترة المقبلة بعد الإستقرار على العمل الجديد وإتمام عملية التعاقد.15578167_1206155116132630_8313841599387496009_o

Share Button

تعليقات

تعليقات

2016/12/15 3:55م تعليق 0 42

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *