الرئيسية » أخبار متنوعة » نسمة محمود تنزعج من اسمها على تتر “شطرنج 3”

نسمة محمود تنزعج من اسمها على تتر “شطرنج 3”

أمنية محمود

حالة غضب واستياء تعيشها الفنانة نسمة محمود من وضع اسمها على تتر مسلسل “شطرنج 3” فقد شاركت فى الجزء الأول والثانى من المسلسل وقدمت دور “سميحة” وتم وضع اسمها بشكل مناسب إلى حد ما إلا أن الجزء الثالث وكما أكدت الفنانة نسمة محمود “تم وضع اسمى فى لوحة بها ممثلة ناشئة ووضع صورتها معى وهذا يعد إهدارا لحقى الأدبى مع العلم بأن جميع الممثلين والممثلات بالمسلسل وضعت أسماؤهم وصورهم كل على حدا بلوحة منفردة”.

وأضافت نسمة : منذ بداية تعاقدى على المسلسل كان طلبى الوحيد هو التقدير فى وضع اسمى فى تتر المسلسل وبرغم صغر دورى إلا أنه له تأثير وأقدم شخصية غنية بانفعالاتها ومختلفة عن شخصيتى الحقيقية تماما وفى الجزأين السابقين تلقيت ردود أفعال كثيرة على دورى وجميعها كانت إيجابية بشهادة مخرج العمل نفسه .

وتساءلت نسمة محمود : كيف يعرض لى حاليا فيلم سينمائى “خلطة عمرى” بدولة الكويت أقوم ببطولته مع مجموعة من النجوم الشباب ويتم وضع اسمى بهذه الطريقة المهينة خاصة أننى لست دخيلة على الفن فأنا خريجة معهد الفنون المسرحية وعضوة بنقابة المهن التمثيلية .

يذكر أن مسلسل “شطرنج” بطولة نضال الشافعى ووفاء عامر وميس حمدان وريم البارودى وتأليف حسام موسى وإخراج محمد حمدى .320167112938555نسمة-(2)

تعليقات

تعليقات

عن أمنية محمود

شاهد أيضاً

الليله.. فرقة إسكندريلا الموسيقية تحيى حفلا بمهرجان التراث المعاصر بالكويت

يستضيف المسرح الرومانى بحديقة الشهيد فى الكويت، حفلا  لفرقة إسكندريلا الموسيقية، على هامش افتتاح مهرجان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *