رياضه

نشرة أخبار الأهلى اليوم الأثنين 14/يناير

الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قرر قيد الثنائي النيجيري جونيور أجايي، وحمدي فتحي ضمن قائمة الفريق الإفريقية.

 
وكان الجهاز الفني قد قام بقيد الثلاثي حسين الشحات ورمضان صبحي وياسر إبراهيم في قائمة الفريق الإفريقية قبل مباراة فيتا كلوب الكونغولي الذي أقيم أمس الأول وحسمه الأهلي بثنائية دون رد في افتتاحية مشوار الفريق بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
 
يذكر أن الأهلي بعد قيد جونيور أجايي وحمدي فتحي اليوم يتبقى له مقعدان شاغران في قائمة الفريق الإفريقية.
 
ــــــــــــــــــــــــ
 
مارتن لاسارتي، المدير الفني للنادي الأهلي أعلن قائمة الفريق المتجهة إلى الجزائر صباح غدٍ الثلاثاء؛ استعدادا لمواجهة شبيبة الساورة الجزائري في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والمحدد لها يوم 18 من الشهر الجاري.
 
وضمت القائمة 19 لاعبا هم:
 
شريف إكرامي ، محمد الشناوي ، علي لطفي ، محمد هاني ، ياسر إبراهيم ، أيمن أشرف ، علي معلول ، عمرو السولية ، حمدي فتحي ، كريم نيدفيد ، محمد شريف ، أحمد حمودي ، ناصر ماهر ، وليد سليمان ، رمضان صبحي ، حسين الشحات ، جونيور أجايي ، ميدو جابر ، إسلام محارب.
 
ــــــــــــــــــــــ
 
مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، عقد محاضرة سريعة مع اللاعبين داخل ملعب التتش قبل انطلاق المران الذي أقيم صباح اليوم.
 
وتحدث لاسارتي، مع اللاعبين عن مباراة شبيبة الساورة التي تقام في الجزائر يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، مطالبا اللاعبين بضرورة الاستمرار في تحقيق الانتصارات.
 
وكان الأهلي قد حقق الفوز على «فيتا كلوب» بهدفين دون مقابل، في ضربة البداية بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
 
ـــــــــــــــــــــــ
 
حمدي فتحي، الوافد الجديد للنادي الأهلي، شارك في مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش؛ استعدادا لمواجهة شبيبة الساورة التي تقام يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
 
وكان الأهلي قد أعلن أمس التعاقد رسميا مع حمدي فتحي لمدة 4 مواسم ونصف تبدأ من انتقالات يناير الجاري، بعد انهاء التفاوض مع انبي على كافة الأمور التعاقدية الخاصة بالصفقة.
 
وظهر فتحي في مران الفريق اليوم بعد ساعات من إعلان انضمامه للأهلي ليبدأ مشواره بشكل رسمي؛ استعدادا للمرحلة المقبلة.
 
ـــــــــــــــــــــــ
 
حسام عاشور، وصلاح محسن، وسعد سمير، لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، شاركوا في المران الجماعي الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش، تحت إشراف الأورجواياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق.
 
وانتظم الثلاثي في مران الفريق، بعد الانتهاء من البرنامج التأهيلي الخاص بهم، واكتمال جاهزيتهم من الناحية الطبية.
 
وجاءت مشاركة عاشور، بعد تعافيه من إصابة في الكاحل، فيما تعرض سعد سمير، لإصابة في الخلفية وصلاح محسن لإصابته في العضلة الضامة.
 
ويستعد الأهلي لمباراة شبيبة الساورة التي تقام يوم الجمعة المقبل في الجزائر، ضمن منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.
 
ــــــــــــــــــــــ
 
أحمد علاء، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أدى تدريبا تأهيليا على هامش مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش.
 
واكتفى علاء، بالمشاركة في مران استشفائي تحت قيادة طارق عبدالعزيز إخصائي التأهيل، بعد شكوى اللاعب من آلام عضلية، أبعدته عن المشاركة الجماعية.
 
وأدى الأهلي مرانه صباح اليوم قبل السفر غدا إلى الجزائر؛ استعدادا لمواجه شبيبة الساورة يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.
 
ــــــــــــــــــــــــــ
 
باسم علي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أدى برنامجا تأهيليا على هامش مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش.
 
واشتكى باسم، من إصابة في العضلية الخلفية، أبعدته عن المشاركة في المران الجماعي خلال الفترة الماضية.
 
وأدى باسم، جلسة في «الجيم» واستكمل برنامجه التأهيلي في ملعب التتش؛ تمهيدا لعودته من جديد إلى المشاركة في المران الجماعي.
 
ــــــــــــــــــــــــــ
 
وليد أزارو، وأحمد الشيخ، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، واصلا جلساتهما العلاجية والتأهيلية اليوم؛ استعدادا لعودتهما إلى المشاركة الجماعية في التدريبات.
 
واشتكى أزارو، من إصابة في العضلة الضامة، فيما يعاني الشيخ، من إصابة في الركبة.
 
ويستعد الأهلي للسفر غدا للجزائر لمواجهة شبيبة الساورة يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.
 
ـــــــــــــــــــــــ
 
الفريق الأول لكرة السلة «رجال» بالنادي الأهلي يتوجه اليوم إلى الإسكندرية؛ لخوض مباراة سموحة غدا الثلاثاء ضمن منافسات دوري السوبر للمحترفين.
 
ويستأنف الفريق مرانه اليوم بعد حصول اللاعبين على راحة لمدة 24 ساعة، عقب الفوز على مصر للتأمين خلال الجولة الماضية من البطولة.
 
ويسعى طارق خيري المدير الفني لتجهيز اللاعبين بالشكل المناسب، في ظل قوة مواجهة سموحة، ولرغبة الجهاز الفني في استمرار تقديم العروض القوية والمنافسة على اللقب.
 
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
 
سيف سمير، لاعب الفريق الأول لكرة السلة «رجال» بالنادي الأهلي يؤدي تدريبات علاجية على هامش مران الفريق اليوم، بعد تعرضه للإصابة في مباراة مصر للتأمين الماضية بدوري السوبر للمحترفين.
 
وتعرض اللاعب للإصابة بالتواء في الكاحل، وخضع لفحص طبي، وتبين حاجته لأداء فقرات تأهيل لتجهيزه للمشاركة في التدريبات بصورة طبيعية.
 
ويلتقي الأهلي مع سموحة غدا، ضمن منافسات الجولة القادمة من بطولة دوري السوبر للمحترفين والتي تقام في الإسكندرية.
 
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
 
الفريق الأول لكرة الطائرة «رجال» بالنادي الأهلي يخوض مباراة مهمة اليوم الاثنين أمام نظيره فريق القناة ضمن منافسات بطولة الدوري.
 
وتنطلق المباراة في السادسة مساء اليوم على صالة الأمير عبدالله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة، ويسعى خلالها الفريق إلى مواصلة العروض القوية لتحقيق الفوز والاستمرار في المنافسة على اللقب.
 

وأكد محمد مصيلحي المدير الفني، جاهزية اللاعبين ووجود إصرار كبير على تقديم عرض قوي، مشيرا إلى أن دوافع الفريق كبيرة في بطولتي الدوري والكأس، إلى جانب البطولة الإفريقية.

الوسوم

همسه

همسة هى مجلة كل الناس وكل الأعمار . المهنية والصدق شعارنا .ننقل الخبر من مصدره الحقيقى ونسعى دوما للتجديد من أجل القارئ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق