رياضه

نشرة أخبار النادى الأهلى الثلاثاء 12/3


عبد الله السويسى

مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حرص على الاجتماع باللاعبين مع بداية المران الصباحي للفريق اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

 
واجتمع لاسارتي مع لاعبيه في بداية المران لمدة ١٥دقيقة، تحدث خلالها عن مواجهة شبيبة الساورة الجزائري يوم السبت المقبل ببرج العرب في الجولة السادسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
 
وركز لاسارتي خلال اجتماع اليوم على ضرورة التركيز في الفترة المقبلة؛ لتفادي السلبيات والفوز في مباراة شبيبة الساورة الجزائري؛ من أجل التأهل لدور الثمانية في البطولة.
 
واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون أمس الاثنين بعد العودة من أداء مباراة فيتا كلوب الكونغولي في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
 
ــــــــــــــــــــ
 
لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الذين شاركوا في مباراة فيتا كلوب الكونغولي الأخيرة، خاضوا تدريبات استشفائية على هامش المران الجماعي للفريق اليوم الثلاثاء.
 
وأدت مجموعة اللاعبين التي شاركت في المباراة جانبا من تدريبات الجري حول الملعب قبل استكمال تدريباتهم في «الجيم» تحت إشراف اليخاندرو مدرب أحمال الفريق.
 
واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون أمس الاثنين، بعد العودة من أداء مباراة فيتا كلوب الكونغولي في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
 
ــــــــــــــــــــــــــ
 
عمرو جمال، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أدى تدريبات الاستشفاء والتأهيل على هامش المران الصباحي للفريق؛ للتخلص من الإصابة التي يعاني منها.
 
وأدى مهاجم الأهلي تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب، وتدريبات داخل «الجيم»، في إطار البرنامج الذي وضعه له خالد محمود طبيب الفريق للتعافي من الإصابة.
 
ويعاني «جمال» من الإصابة بمزق في العضلة الأمامية، تعرض لها مؤخرًا .
 
ويستعد الأهلي لمواجهة شبيبة الساورة الجزائري يوم السبت المقبل على ملعب ببرج العرب في إطار مباريات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
 
ــــــــــــــــــــــــ
 
طارق سليمان، مدرب الحراس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حرص على تصعيد ثنائي حراسة المرمى بفريق الشباب حمزة علاء ورمضان مصطفى؛ لتدريبات الفريق الأول.
 
وحرص سليمان على تصعيد ثنائي حراسة المرمى بفريق الشباب لمران الفريق الأول لتعويض غياب حارسي الفريق محمد الشناوي وشريف إكرامي للإصابة.
 
وخاض الثنائي جانبا من التدريبات البدنية وتدريبات قوية تحت إشراف طارق سليمان.
 
واستأنف الأهلي تدريباته صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون أمس الاثنين؛ استعدادا لمواجهة شبيبة الساورة الجزائري يوم السبت المقبل في ختام دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
 
ـــــــــــــــــ
 
مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقد جلسة خاصة مع سعد سمير مدافع الفريق على هامش مران اليوم الثلاثاء.
 
وحرص لاسارتي على منح مدافع الأهلي، بعض التعليمات والاطمئنان على حالته البدنية والفنية مع بداية المران.
واستأنف الأهلي تدريباته صباح اليوم عقب الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون أمس الاثنين.
ويستعد الأهلي لمواجهة شبيبة الساورة الجزائري يوم السبت المقبل، في إطار مباريات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
ــــــــــــــــــ
حسام عاشور، وصلاح محسن لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، انتظما في التدريبات الجماعية للفريق اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.
وتعافى عاشور من الإصابة بشد في منشأ العضلة الأمامية تعرض لها في مباراة الأهلي أمام حرس الحدود، كما تعافى صلاح من آلام العضلة الضامة التي اشتكى منها قبل سفر الفريق إلى الكونغو لمواجهة فيتا كلوب.
ويستعد الأهلي لمواجهة شبيبة الساورة الجزائري يوم السبت المقبل في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
 
ــــــــــــــــــ
 
محمد نجيب، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، انتظم في التدريبات الجماعية للأهلي صباح اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة.
 
وشارك نجيب للمرة الأولى في التدريبات الجماعية للفريق ومران الكرة بعد فترة من الغياب؛ بسبب خضوعه للتأهيل بعد إجراء عملية غضروف الركبة.
 
ويستعد الأهلي لمواجهة شبيبة الساورة الجزائري السبت المقبل في ختام دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا المقرر إقامتها على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.
 
ـــــــــــــــــــــ
 
محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اكتفى بأداء جلسة علاج طبيعي وتأهيل في «الجيم» على هامش مران الفريق صباح اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة.
 
ويعاني الشناوي من الإصابة بالتواء في الأنكل، تعرض لها في مباراة الأهلي الأخيرة أمام فيتا كلوب الكونغولي، وخرج في منتصف الشوط الأول.
 
واستأنف الأهلي تدريباته صباح اليوم عقب العودة من الكونغو وحصول الفريق على راحة لمدة الـ٢٤ ساعة بعد مواجهة فيتا كلوب الكونغولي.
 
ويستعد الأهلي لمواجهة شبيبة الساورة الجزائري السبت المقبل في ختام دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، والمقرر إقامتها على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.
 
ـــــــــــــــــــ
 
فريق ناشئين١٥سنة للكرة الطائرة بالنادي الأهلي يخوض مباراة مهمة اليوم الثلاثاء أمام نظيره فريق الزمالك ضمن منافسات بطولة الجمهورية.
 
ومن المقرر أن تقام المباراة في السادسة مساء اليوم على الملاعب المفتوحة بنادي الزمالك، ويسعى الفريق إلى الظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز لمواصلة المشوار نحو لقب البطولة.
 
وأكد عادل لطفي مدرب الفريق جاهزية اللاعبين، وإصرارهم الكبير على تقديم عرض قوي خلال المباراة بعد أن حقق الفوز على الزمالك في لقاء الذهاب منذ عدة أيام.
 
ـــــــــــــــــــ
 
طارق خيري، المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي، أكد جاهزية رامي جنيدي لاعب الفريق لمباراة الاتحاد السكندري، التي من المقرر أن تجمع الفريقين اليوم الثلاثاء ضمن منافسات دوري السوبر للمحترفين.
 
وأكد أن اللاعب تعافى من الإصابة التي لحقت به مؤخرا بشكواه من آلام عضلية، وأصبح جاهزا للمشاركة في المباريات بشكل طبيعي بعد خضوعه لتدريبات علاجية.
 
وأوضح أن الفريق مكتمل الصفوف قبل المباراة التي يسعى الى الفوز بها لمواصلة منافسته على لقب البطولة.
 
ـــــــــــــــــــ
 
الفريق الأول لكرة السلة «رجال» بالنادي الأهلي يخوض مباراة مهمة اليوم الثلاثاء أمام نظيره فريق الاتحاد السكندري، ضمن منافسات بطولة دوري السوبر للمحترفين.
 
ومن المقرر أن تنطلق المباراة في السادسة والنصف مساء اليوم على صالة نادي الاتحاد السكندري، ويسعى الأهلي للفوز بها لمواصلة المنافسة على لقب البطولة.
 
وخاض الفريق مرانا قويا أمس الاثنين، حرص خلاله الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين للمباراة من النواحي البدنية والفنية للظهور بشكل قوي خلال اللقاء.
 
ــــــــــــــ
 
فريق الشباب مواليد 98 لكرة اليد بالنادي الأهلي يخوض مباراة سبورتنج ضمن منافسات بطولة دوري المرتبط للمحترفين.
 
ومن المقرر أن تقام المباراة في الرابعة عصر اليوم على صالة نادي سبورتنج بالإسكندرية، ويسعى الأهلي للفوز بها؛ لمواصلة العروض القوية والمنافسة على اللقب.
 

وأكد يحيى يوسف، مدرب الفريق جاهزية اللاعبين رغم الغيابات، مشيرا إلى أن الفوز بالمباراة يمثل أهمية كبيرة للجميع داخل الفريق

الوسوم

همسه

همسة هى مجلة كل الناس وكل الأعمار . المهنية والصدق شعارنا .ننقل الخبر من مصدره الحقيقى ونسعى دوما للتجديد من أجل القارئ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق