رياضه

نشرة أخبار النادى الأهلى الرياضية اليوم الأربعاء 15/5

تقرير / عبد الله السويسى
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يختتم تدريباته في العاشرة مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك استعدادًا لمواجهة إنبي، غدًا.

 

ويعلن الأوروجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق، قائمة اللاعبين للدخول في معسكر مغلق عقب نهاية المران.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة إنبي في العاشرة من مساء غدٍ، الخميس، على ملعب بتروسبورت، وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

 

……………………….

 

الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أكّد أن عمرو جمال سيكون جاهزًا بشكل كامل للمشاركة في المباريات عقب مباراة إنبي.

 

وأوضح الجهاز الطبي، أن جمال بدأ المشاركة أمس، الثلاثاء، في التدريبات الجماعية، تدريجيًا، بجانب تدريبات خاصة يخضع لها اللاعب تحت إشراف اليخاندرو مدرب أحمال الفريق.

 

وشدد الجهاز الطبي على أن اللاعب مستمر في تنفيذ هذا البرنامج على أن يكون جاهزًا للمشاركة في المباريات من بعد مباراة إنبي.

 

وكان عمرو جمال قد غاب عن المشاركة في التدريبات الجماعية والمباريات بسبب شد في العضلة الأمامية قبل أن ينتظم في التدريبات الجماعية تدريجيًا، أمس الثلاثاء.

 

…………………………..

 

خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قال إن كريم نيدفيد وسعد سمير، ثنائي الفريق الأول، يؤديان برنامجهما المحدد لهما من قِبَل الطبيب الألماني

 

وأوضح محمود، أن الثنائي يؤدي برنامجًا مطولًا على مرحلتين تحت إشرافه، ووفقًا لما حدده الطبيب الألماني.

 

وأشار طبيب الفريق أن ثنائي الأهلي يعود إلى ألمانيا مجددًا عقب نهاية المرحلة الحالية للخضوع إلى فحوصات أخرى وتحديد المرحلة الأخيرة من التأهيل قبل العودة للملاعب.

 

وكان كريم نيدفيد قد خضع لجراحة غضروف الركبة في ألمانيا، بينما أدى سعد سمير برنامجًا علاجيًا مكثفًا في ألمانيا للتخلص من إصابة بقطع جزئي في الرباط الصليبي الخلفي من الركبة.

 

………………………..

 

علي لطفي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يخضع لفحص طبي مساء اليوم، الأربعاء، لتحديد موقفه من اللحاق بمباراة إنبي، غدًا.

 

وكان علي لطفي قد اكتفى بأداء جلسة في الجيم، أمس الثلاثاء، على هامش المران الجماعي تحت إشراف حسين عبد الدايم، مساعد مدرب أحمال الفريق.

 

وأكد الجهاز الطبي، أن اللاعب تعرض لكدمة في الركبة اليمنى خلال أحد التدريبات، وخضع لبرنامج علاجي، أمس، ويتحدد في ضوء الفحص الطبي، مساء اليوم، قدرته على اللحاق بمباراة إنبي، غدًا.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة إنبي في العاشرة من مساء غدٍ، الخميس، على ملعب بتروسبورت. وذلك، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

 

…………………..

 

أحمد الشيخ، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يخضع لفحص طبي مساء اليوم، الأربعاء، قبل انطلاق المران المسائي.

 

وكشف الجهاز الطبي للأهلي، أن الشيخ اشتكى من آلام في الظهر أبعدته عن المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق أمس، الثلاثاء.

 

وتحدد نتيجة فحص اللاعب قدرته على المشاركة في المران الجماعي، مساء اليوم، أو الاستمرار في تنفيذ برنامجه التأهيلي.

 

ويستعد الاهلي لمواجهة إنبي في العاشرة من مساء الخميس على ملعب بتروسبورت. وذلك، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

 

ـــــــــــــــــــــــــــ

 

يحيى يوسف، القائم بأعمال المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد للرجال بالنادي الأهلي، قرر رفع الحمل البدني للاعبي الفريق خلال المران الذي يقام اليوم، الأربعاء، في إطار الاستعداد لمواجهة فريق سبورتنج يوم ٢٠ من مايو الجاري، بالدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر.

 

ويسعى يوسف إلى الوصول باللاعبين إلى أفضل مستوى من الجاهزية البدنية والفنية في ظل الطموحات الكبيرة لدى الجميع في تحقيق اللقب.

 

وكان الفريق قد عاد، أمس الثلاثاء، إلى استئناف تدريباته من جديد، وشهد المران حماسًا كبيرًا من جانب اللاعبين بعد التأهل إلى دورة فاصلة على لقب بطولة السوبر

الوسوم

همسه

همسة هى مجلة كل الناس وكل الأعمار . المهنية والصدق شعارنا .ننقل الخبر من مصدره الحقيقى ونسعى دوما للتجديد من أجل القارئ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق