رياضه

نشرة أخبار النادى الأهلى الكروية . الأهلى يتمسك برمضان والشيخ وحمودى يبحثان عن التأمين

تمسك مسئولو النادي الأهلي بفكرة الإبقاء على رمضان صبحي، لاعب الفريق المعار من هيدرسفيلد الإنجليزي، في القلعة الحمراء خلال الموسم المقبل، حتى ولو على سبيل الإعارة.

وكانت الأيام الأخيرة شهدت تعثر في مفاوضات الأهلي مع هيدرسفيلد الإنجليزي لشراء اللاعب بشكل نهائي، بسبب المطالب المادية المرتفعة التي طلب هيدرسفيلد الحصول عليها من أجل السماح لرمضان بالانتقال النهائي إلى الأهلي.

وأكد مصدر داخل الفريق الأحمر، أن محمود الخطيب، رئيس الأهلي، يتمسك بشدة بالحفاظ على رمضان في الموسم المقبل، وحتى لو توقف الأمر على استعارته في الموسم المقبل فقط، خصوصا وأن الخطيب يهدف للفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا في الموسم المقبل، لذلك يريد الحفاظ على كل الأسماء الكبيرة مع الفريق.

ومن المقرر أن يعود رمضان صبحي إلى إنجلترا يوم 2 يوليو الجاري، بعد نهاية عقده مع القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري، حيث شدد مسئولي الفريق الإنجليزي على اللاعب بضرورة العودة إلى إنجلترا وتسليم نفسه داخل النادي، على أن يتم بعد ذلك تقرير مصيره والنظر في العروض التي وصلت إليه، خصوصا وأن هيدرسفيلد هبط إلى دوري الدرجة الأولى.

من ناحية أخرى، بدأ أحمد الشيخ، لاعب وسط الأهلي، في البت بالعروض التي وصلت إليه خلال الفترة الماضية، بخلاف عرض فريقه السابق المقاصة، والذي بدأ في التراجع عن الصفقة خلال الساعات الأخيرة بعد تولي أحمد حسام (ميدو) مسئولية الفريق الفنية، وميله لفكرة التعاقد مع محمود عبد الرازق (شيكابالا) أكثر من الشيخ، حيث يريد اللاعب تأمين نفسه تحسبا لفشل صفقة انضمامه للمقاصة وأيضا عدم رغبة الأهلي في الإبقاء عليه.

وفي السياق ذاته، استعجل أحمد حمودي، جناح المارد الأحمر، مسئولي فريقه من أجل حسم انتقاله إلى فريق سموحة السكندري، خلال الانتقالات الصيفية، خصوصا وأنه تأكد بعدم بقائه مع الفريق خلال الموسم المقبل، لعدم رغبة الأوروجوياني مارتين لاسارتي، المدير الفني للفريق، في بقائه، حيث أجرى اللاعب اتصالا هاتفيا بسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، خلال الساعات الماضية، لمطالبته بحسم مصيره بشكل سريع، حتى يلحق بفترة الإعداد للفريق السكندري، للموسم المقبل.

كما أجرى اللاعب حسين السيد، ظهير أيسر الأهلي العائد من إعارة بنادي الاتفاق السعودي، اتصالا هاتفيا بسيد عبد الحفيظ، خلال الساعات الماضية، من أجل بحث مصيره، خصوصا بعدما علم اللاعب بنية المدير الفني الأوروجوياني في عدم حاجته له خلال الموسم المقبل، خصوصا وأن مارسيلو يريد تأمين نفسه في الفترة الحالية بعدما تلقى أكثر من عرض سعودي، حيث قام برفع هذه العروض إلى مدير الكرة، الذي وعده بالبت فيها خلال أسبوع من أجل حسم مصيره في الاجتماع المقبل، للجنة التخطيط للكرة مع المدير الفني الأوروجوياني، عقب عودة لاسارتي من بلاده.

كما أن مارسيلو يريد استكمال مشواره خارج مصر، ويرفض العودة للدوري الممتاز في الوقت الحالي، رغم المفاوضات التي قامت بها إدارة الزمالك معه من أجل إقناعه بالانضمام لصفوف الفريق الأبيض في الميركاتو الصيفي.

الوسوم

همسه

همسة هى مجلة كل الناس وكل الأعمار . المهنية والصدق شعارنا .ننقل الخبر من مصدره الحقيقى ونسعى دوما للتجديد من أجل القارئ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق