رياضه محلية

نشرة أخبار النادى الأهلى اليوم الجمعة

يقدمها عبد الله السويسى
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خاض مرانه الأخير على ملعب التتش بالجزيرة صباح اليوم الجمعة قبل الدخول غدا في معسكر مغلق ببرج العرب بالإسكندرية؛ استعدادا لمواجهة تاونشيب البتسواني الثلاثاء القادم في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا. واكتفى الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني بستين دقيقة فقط في المران الصباحي؛ خوفا من إصابة اللاعبين بالإجهاد بعد خوض ودية نجوم المستقبل أمس والتي حسمها الأهلي لصالحه بهدفين دون رد؛ سجلهما وليد أزارو وهشام محمد . شهد مران الأهلي اليوم فقرة بدنية، أعقبها تقسيمة قوية للاعبي الفريق، حيث تم تقسيم اللاعبين إلى أكثر من مجموعة، وذلك في إطار الاستعداد لمواجهة تاونشيب البوتسواني

***********
ناصر ماهر؛ لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، انتظم في مران الفريق الجماعي صباح اليوم الجمعة.

وكان اللاعب قد تغيب عن التدريبات الجماعية في الفترة السابقة لظروف خاصة.
************************

أحمد الشيخ؛ لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غاب عن المران الجماعي صباح اليوم الجمعة.
*******************

محمد الشناوي؛ حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اكتفى بتدريبات الجري حول الملعب قبل انطلاق مران الفريق صباح اليوم الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة .
********************

أحمد حمودي؛ لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غاب عن مران الفريق الجماعي صباح اليوم الجمعة.
**************

عمرو بركات، وباسم علي؛ لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، واصلا تنفيذ برنامجهما التأهيلي صباح اليوم الجمعة على هامش مران الفريق الجماعي الذي أقيم على ملعب التتش بالجزيرة.

ويعاني باسم علي من الإصابة في ركبته، في حين يؤدي بركات برنامجا تأهيليا بعد الانتظام في تدريبات الفريق عقب فسخ عقده مع الشباب السعودي بالتراضي.
*************

ويدخل الأهلي معسكرا مغلقا غدا السبت في برج العرب بالإسكندرية؛ استعدادا لمواجهة تاونشيب البتسواني الثلاثاء القادم في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد فاز وديا أمس على فريق نجوم المستقبل بهدفين دون رد، في إطار الاستعداد لمباراة تاونشيب البتسواني.

وخاض لاعبو الأهلي مرانا قويا صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك قبل السفر إلى برج العرب صباح غدٍ السبت للدخول في معسكر مغلق حتى موعد مباراة تاونشيب بطل بوتسوانا.

*************************
أحمد حسام؛ لاعب الفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي، واصل أداء جلسات التأهيل المنفردة؛ للتخلص من الإصابة بآلام في الركبة تعرض لها نهاية الموسم الماضي.
وخضع اللاعب لتدريبات علاجية في «الجيم» إلى جانب المشاركة في جانب من تدريبات الفريق البدنية؛ استعدادا للموسم الجديد.
*********************

أحمد علي «برغوتة»؛ لاعب الفريق الأول لكرة السلة «رجال» بالنادي الأهلي، قال إن الفريق لديه طموحات كبيرة في الموسم الجديد، وإن هناك إصرارا على الظهور بشكل قوي؛ من أجل تحقيق أهدافه.

وأوضح اللاعب أن الجهاز الفني وضع هدفا محددا وهو الفوز بكل البطولات، وذلك في ظل وجود مجموعة من أفضل اللاعبين في كل المراكز، وبعد التدعيمات المميزة التي شهدها الفريق في الفترة الماضية.

وأشار «برغوتة» إلى أنه يؤدي برنامجا إضافيا بالتدريبات في «الجيم»؛ للوصول إلى أفضل مستوى من اللياقة قبل انطلاق الموسم الجديد

 

الوسوم

همسه

همسة هى مجلة كل الناس وكل الأعمار . المهنية والصدق شعارنا .ننقل الخبر من مصدره الحقيقى ونسعى دوما للتجديد من أجل القارئ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق