رياضه

نشرة اخبار الأهلى. توقيع بدر بانون وإعارة آجايي ورفض أزارو تمديد عقده إلا بشروط

رفض المغربي وليد أزارو مهاجم النادي الأهلي، تجديد عقده مع القلعة الحمراء، والذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”الوطن سبورت”: “المهاجم المغربي رفض تجديد عقده إلا في حالة واحدة، وهو تعديل قيمة المقابل المادي إلى مليون و200 ألف دولار في الموسم، وهي نفس قيمة عقد علي معلول في القلعة الحمراء”.

وتابع: “سيتم مناقشة مصير أزارو مع الأهلي في الجلسة المنقبلة للجنة التخطيط سواء بالوصول إلى صيغة نهائية لتجديده للأهلي أو عرضه للبيع هذا الموسم، حتى لا يرحل بشكل مجاني الموسم المقبل”.

وعلى صعيد آخر، طلب السويسري رينيه فايلر، إقامة معسكر مبكر في المغرب على غرار معسكر جانوب أفريقيا قبل مواجهة صن داونز في النسخة الجالية لدوري الأبطال والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، لتفادي الإجهاد الناتج عن الرحلة والساعة البيولوجية للاعبين، خاصة وأنهم لم يسافروا منذ مدة طويلة بسبب فيروس كورونا.

بدر بانون يوقع للأهلي وإعارة أجاي مجانا

حصل النادي الأهلي، على توقيع المغربي بدر بانون، مدافع نادي الرجاء البيضاوي، بعد الاتفاق مع اللاعب على كل البنود الخاصة بعقده.

وأكد مصدر داخل القلعة الحمراء، في تصريحات خاصة لـ”الوطن سبورت”، أنه تم الاتفاق مع بدر بانون والرجاء على جميع تفاصيل التعاقد والبنود المالية، بعد تمسك اللاعب بالانتقال للأهلي ورفضه كل العروض الأخرى.

 وتابع: “الأهلي وافق على إعارة جونيور أجاي إلى الرجاء، لمدة موسم مجانا مقابل تحمل الفريق رابته السنوي والبالغ مليون دولار، وحصولهم على موافقة اللاعب، ونفس الأمر مع المغربي وليد أزارو”.

ومن ناحية أخرى، جرى الاتفاق على بروتوكول بين الأهلي والرجاء لتبادل الاحتياجات الفنية بين الفريقين مستقبلا، سواء بتبادل اللاعبين أو المعسكرات بسبب موافقة إدارة القلعة الحمراء على تأجيل منافسات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، إلى 17 أكتوبر المقبل، نتيجة الأزمات التي لاحقت الأندية المغربية إثر انتشار فيروس كورونا.

الوسوم

همسه

همسة هى مجلة كل الناس وكل الأعمار . المهنية والصدق شعارنا .ننقل الخبر من مصدره الحقيقى ونسعى دوما للتجديد من أجل القارئ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق