رياضه

نشرة اخبار الأهلى .وفايلر يختار 22 لاعبا لمباراة الجونة غدا

تقرير / عبد الله السويسى


السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اختار ٢٢ لاعبا بقائمة الفريق التي ستخوض مباراة الجونة التي تقام غدا الاثنين في بطولة الدوري.

 
 

وضمت القائمة كلا من : محمد الشناوي وشريف إكرامي وعلي لطفي وأحمد فتحي ومحمد هاني ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وحسام عاشور، وعمرو السولية وأليو ديانج ووليد سليمان وأحمد الشيخ، ومحمد مجدي أفشة وجونيور أجايي ورمضان صبحي، وجيرالدو وحسين الشحات ومروان محسن ووليد أزارو.

 

 

ومن المقرر أن يسافر الفريق إلى الجونة عصر اليوم للدخول بمعسكر مغلق؛ استعدادا للمباراة التي يعقبها سفر الفريق إلى تونس لخوض مباراة النجم الساحلي في دوري أبطال إفريقيا.

 

/////////////

 

السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حرص على عقد محاضرة للاعبي الفريق قبل انطلاق المران الصباحي على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

 

واستمرت المحاضرة لمدة نصف ساعة، قام خلالها المدير الفني بشرح عدد من الجوانب الفنية والخططية؛ استعدادا لمواجهة فريق الجونة المقرر أن تقام غدا الاثنين في إطار منافسات بطولة الدوري.

 

 

وكان الجهاز الفني قد قرر التدريب على ملعب التتش قبل السفر عصر اليوم إلى الجونة للدخول بمعسكر مغلق استعدادا للمباراة.

 

///////////

 

محمود متولي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، واصل أداء فقرات التأهيل التي يخضع لها؛ تمهيدا للعودة إلى المشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

 

 

وأكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة أن متولي يقوم بتنفيذ المرحلة الأخيرة من برنامج التأهيل، وسيخضع اللاعب لفحص مستمر؛ للتأكد من تجهيزه بشكل سليم قبل المشاركة في التدريبات الجماعية.

 

وكان متولي قد غاب عن تدريبات الفريق خلال الفترة الماضية بسبب الإصابة التي تعرض لها في وقت سابق بالعضلة الخلفية.

 

////////////////

 

مجموعة اللاعبين الغائبين عن مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره الجونة تؤدي تدريبا خاصا في الواحدة ظهر اليوم.

 

 

ومن المقرر أن يخوض سعد سمير وحسين السيد وصالح جمعة تدريبات خاصة ظهر اليوم، إلى جانب تنفيذ كريم نيدفيد لبرنامجه العلاجي.

 

 

وكان الجهاز الفني قد منح صلاح محسن وعمار حمدي راحة سلبية عقب المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما التي توج المنتخب بلقبها، وتأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020.

 

///////////////////

 

سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي قال، إن حمدي فتحي لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم ، حصل على راحة لعدة أيام عقب إجرائه لجراحة غضروف الركبة مؤخرا.

 

وأشار عبدالحفيظ إلى أن الراحة التي حصل عليها اللاعب لمدة ثلاثة أسابيع ستشهد قيامه بأداء تدريبات خاصة بحركة الجسم دون التعرض للركبة بناء على توصيات هيرمان ماير الخبير الألماني الذي أجرى له الجراحة.

 

وكان حمدي فتحي قد تعرض للإصابة بقطع في غضروف الركبة خلال مشاركته في معسكر المنتخب الوطني الأخير قبل أن يجري الجراحة بألمانيا.

 

//////////////////

 

فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠٣ يبدأ اليوم الأحد الاستعداد لمباراته المقبلة في بطولة الجمهورية أمام فريق بيراميدز بدون راحة ، بعد فوزه فى مباراة الأمس على مضيفه المقاولون العرب ٢ – ١.

 

 

ويلعب فريق ٢٠٠٣ بالأهلي بعد غد الثلاثاء أمام ضيفه بيراميدز، ضمن الجولة ١٤ من بطولة الجمهورية، وقرر محمد سعد المدير الفني للفريق مواصلة التدريبات بدون راحة نظراً لضيق الوقت بين المباراتين.

 

ويدخل الأهلي مباراته أمام بيراميدز وهو يمتلك في رصيده ٢٤ نقطة، جمعها من الفوز في ٧ مباريات، والتعادل في ٣ مباريات، والهزيمة مرة واحدة، مسجلاً ٢٤ هدفاً مقابل ١٠ أهداف في مرماه.

 

/////////////////

 

فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠٥ يلتقي مع ضيفه الزهور، غداً الاثنين في المباراة التي تقام على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن الجولة التاسعة من بطولة منطقة القاهرة.

 

يسعى الأهلي لمواصلة الانتصارات المتتالية في بطولة المنطقة، وتحقيق الانتصار السابع على التوالي في مباراة الغد ،والحفاظ على سجله الخالي من الهزائم حتى الآن.

 

ويمتلك فريق ٢٠٠٥ بالأهلي في رصيده ١٨ نقطة بالعلامة الكاملة، جمعها من الفوز في ٦ مباريات، على مركز شباب الأميرية ٧ – صفر وعلى ١٥ مايو ٩ – ١، وعلى المقاولون العرب ٤ – صفر، وعلى شباب التجمع الأول ٣ – ١، وعلى حلوان الرياضي ١٠ – صفر، وعلى مصر الجديدة ١ – صفر، مسجلاً ٣٤ هدفاً مقابل هدفين في مرماه، علماً بأنه لم تكن له مباراة في الجولة الثانية، نظراً لأن مجموعته تضم ١١ فريقاً، ويضطر فريق واحد للراحة في كل جولة، كما أن له مباراة مؤجلة من الجولة السادسة أمام الاتصالات.

 

ويقود فريق الأهلي ٢٠٠٥ أحمد سمير مديراً فنياً، ومعتز إينو مدرباً عاماً، وأحمد إبراهيم مدرباً لحراس المرمى، وسيد عرفان إدارياً، وإسلام عزيز طبيباً ، وناجح أبو زهرة إخصائيا للتدليك.

 

///////////////////

 

الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي دخل معسكرا مغلقا استعدادا لمواجهة فريق الجزيرة في إطار منافسات الدور نصف النهائي من بطولة دوري المرتبط للمحترفين.

 

ونظرا لأهمية المباراة، فضل أشرف توفيق المدير الفني للفريق دخول اللاعبين في معسكر مغلق بأحد الفنادق؛ لفرض المزيد من التركيز.

 

ويلتقي الأهلي مع الجزيرة ذهابا غدا الاثنين فيما تقام مباراة العودة بعد غد على صالة الشباب والرياضة بـ٦ أكتوبر .

 

//////////////////

 

محمد عبدالوارث مدرب الفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي أكد جاهزية الفريق لخوض مباريات الجولة المقبلة من منافسات دوري المحترفين أمام سبورتنج والزمالك.

 

وأوضح أن الفريق سيستأنف تدريباته اليوم الأحد بعد حصول اللاعبين على راحة لمدة ٢٤ ساعة عقب مباريات الجولة الماضية، مشيرا الى أن صفوف الفريق مكتملة قبل هذه المواجهات المهمة.

 

وأشار عبد الوراث إلى أن الجهاز الفني يتعامل مع كل مباراة بحسابات مختلفة ووفقا لمعطيات كل لقاء، وهناك حالة من التركيز الشديد بين اللاعبين من أجل الظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز.

الوسوم

همسه

همسة هى مجلة كل الناس وكل الأعمار . المهنية والصدق شعارنا .ننقل الخبر من مصدره الحقيقى ونسعى دوما للتجديد من أجل القارئ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق