ط
أخبار متنوعة

ضمن مشروع الإستجابة الطارئة مؤسسة بنات الحديدة توزع 1020 سلة غذائية للأسر التي تعاني من سوء التغذية باليمن  

الحديدة :

 نفذت مؤسسة بنات الحديدة التنموية الاجتماعية بالتنسيق مع الوحدة التنفيذية -الحديدة وبتمويل من منظمة زوا بتوزيع عدد 1020 سلة غذائية , وعمل جلسات توعوية ومسرح دمى عدد 8 جلسات ومسارح للنازحين , والمجتمعات المستضيفة، بالإضافة الى توزيع عدد 90000 لتر ماء يوميا لقرى ومناطق مديرية القناوص, ضمن مشروع الاستجابة الطارئة لتوفير المياه والغذاء للأسر التي تعاني من سوء التغذية باليمن بمديرية القناوص  – محافظة الحديدة .

 

وأوضحت ضابط مشروع الاستجابة الطارئة  د. بثينه الصلوي , استهدفت جلسات التوعية عدد 1650 شخص من المجتمعات النازحة والمستضيفة , وتعمل وايتات المياه على ضخ المياه لعدد 13 نقطة مياة يوميا والتي ستستمر لمدة 61 يوم ، هذا وتستهدف وايتات المياه عدد 5490 فرد من المجتمعات المستضيفة والنازحة.

 

واشادت بجهود الداعمين لهذا المشروع وبفريق عمل المؤسسة في انجاز هذا المشروع الإنساني الذي يهدف للتخفيف من معاناة الأسر الفقيرة والمحتاجة والتي تعاني من سوء التغذية .

 

تجدر الإشارة ، الى ان مؤسسة بنات الحديدة من المؤسسات الرائدة في تنمية دور الأسرة في المجتمع , وتفعيل دور المرأة في المجتمع, وتسعى لتنفيذ العديد من المشاريع الإغاثية والإنسانية والتنموية .

 

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى