رياضه

نشر أخبار الأهلى فى كل الألعاب اليوم الأحد 14/4


تقرير / عبد الله السويسى
ــــــــــــــــــــــــــــــ
الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يستأنف تدريباته عصر غدٍ الاثنين؛ استعدادا لمواجهة بيراميدز المقرر لها الخميس القادم في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وكان مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق قد قرر منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات اليوم الأحد بعد خوض مباراة صن داونز الجنوب إفريقي أمس السبت في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

ويتصدر الأهلي جدول الدوري برصيد 58 نقطة بعد فوزه مؤخرًا على مصر المقاصة بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة 28 من مباريات الدوري.

ــــــــــــــــــــــ

وليد سليمان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي غادر القاهرة صباح اليوم متوجها إلى ألمانيا؛ للاطمئنان على ركبته بعد انتهاء البرنامج التأهيلي الخاص للاعب وتعافيه من الإصابة في الرباط الداخلي للركبة والتي تعرض لها في مباراة شبيبة الساورة الجزائري في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وكان وليد سليمان لاعب الفريق قد شارك في التدريبات الجماعية للفريق مؤخرًا ولكن الجهاز الفني يرغب في الاطمئنان على ركبة اللاعب وجاهزيته التامة؛ من أجل الاستعانة به في المباريات القادمة.

ـــــــــــــتــــــــ

خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رافق سعد سمير مدافع الفريق في رحلته العلاجية إلى المانيا صباح اليوم؛ للخضوع لفحوصات طبية بعد إصابته بجزع في الرباط الداخلي والخارجي للركبة وقطع جزئي في الرباط الصليبي الخلفي والتي يغيب على إثرها لمدة 3 شهور.

يذكر أن سعد سمير تعرض للإصابة في ركبته خلال مباراة صن داونز التي أقيمت الاسبوع الماضى في بريتوريا في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا حيث غادر المباراة في شوطها الأول وحل ياسر إبراهيم بدلًا منه.

ـــــــــــــــــــــــــ

مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي يعقد جلسة مهمة مع جهازه المعاون غدًا الاثنين قبل انطلاق المران المسائي؛ من أجل الحديث عن كافة الترتيبات الفنية الخاصة بمباراة بيراميدز المقرر لها الخميس القادم في إطار منافسات الدوري العام.

ويسعى لاسارتي في جلسته مع الجهاز المعاون للوقوف على كافة التفاصيل الفنية الخاصة بالاستعداد للمباراة القادمة، وكذلك مناقشة خطة الإعداد للمرحلة المقبلة المهمة في عمر المسابقة المحلية .

يذكر أن الأهلي يستأنف تدريباته غدًا الاثنين استعدادا لمواجهة بيراميدز المقرر لها الخميس القادم في الدوري.

ــــــــــــــــــــــ

كريم نيدفيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تم عرضه أمس على الدكتور أحمد عبد العزيز، رئيس الهيئة الطبية بالأهلي؛ للاطمئنان على إصابته وتحديد كافة الأمور المتعلقة بتأهيل وعلاج اللاعب خلال الفترة القادمة.

وكان اللاعب قد أجرى أشعة مؤخرًا أثبتت إصابته بتمزق في غضروف الركبة، تعرض لها أثناء مباراة مصر المقاصة، الأخيرة بالدوري.

يذكر أن الأهلي يستأنف تدريباته غدًا الاثنين؛ استعدادا لمواجهة بيراميدز المقرر لها الخميس القادم في الدوري.

ــــــــــــــــــــــــ

الفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي يخوض مباراة مهمة اليوم الأحد أمام نظيره فريق النجم الساحلي التونسي في المباراة التي تجمع الفريقين بنهائي بطولة كأس الكؤوس الأفريقية التي تقام في مدينة وجدة المغربية.

ومن المقرر أن تقام المباراة في السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، ويسعى الفريق إلى الفوز بها والتتويج بكأس البطولة والحفاظ على اللقب الذي يحمله.

وخاض الفريق مرانا قويا أمس السبت حرص خلاله الجهاز الفني بقيادة السلوفيني نيكولا ماركوفيتش المدير الفني على تجهيز اللاعبين بشكل مناسب للمباراة.

ـــــــــــــــــــــــ

السلوفيني نيكولا ماركوفيتش المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي قال إن الفريق سيبذل أقصى ما يمكن ويقاتل من أجل الفوز بلقب بطولة كأس الكؤوس الأفريقية التي تقام في مدينة وجدة المغربية عندما يواجه نظيره فريق النجم الساحلي التونسي في مباراة النهائي اليوم الأحد.

وأوضح ماركوفيتش أن الفريق لديه طموحات كبيرة في الفوز باللقب والحفاظ على كأس البطولة، مشيرا إلي ثقته الكبيرة في قدرات اللاعبين ورغبتهم في تحقيق البطولة.

وشدد على أن الفريق يسعى دائما إلى الفوز بالبطولات من أجل إسعاد الجماهير خاصة أن لقب كأس الكؤوس يمنح الفريق فرصة اللعب على كأس السوبر الإفريقي العام المقبل.

ـــــــــــــــــــ

فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي «مواليد ٢٠٠٠» يلتقي غداً الاثنين مع مضيفه الاتصالات، في المباراة التي تقام بينهما ضمن الجولة ٢٦ والأخيرة من بطولة منطقة القاهرة.

الأهلي نجح في التتويج رسمياً بلقب البطولة قبل ٣ جولات من نهاية الموسم، ولكنه يأمل في الفوز على الاتصالات لكي يختتم الموسم بشكل رائع، ويكمل سلسلة انتصاراته بدون أي هزيمة.

ويمتلك الأهلي في رصيده ٧١ نقطة، يتربع بهم على صدارة الترتيب، بعد فوزه هذا الموسم في ٢٣ مباراة والتعادل في مباراتين، وبدون أي هزيمة، مسجلاً ١٠١ هدفاً، مقابل ١٣ هدفاً في شباكه.

 

ويضم الجهاز الفني لفريق ٢٠٠٠ بالأهلي أمين عرابي مديرًا فنيًا، ويعاونه عبد الله فاروق المدرب العام، وتامر دسوقي مدرب حراس المرمى، وعماد أنور إداري الفريق، ومحمود عبد العليم طبيب الفريق، وحفني عبد المقصود إخصائي الأحمال والتأهيل، وعبد الحميد حسين إخصائي العلاج الطبيعي.

ــــــــــــــــــــ

فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي «مواليد ٢٠٠٤» يستضيف وادي دجلة غداً الاثنين، في المباراة التي تجمع بينهما ضمن الجولة الثانية من بطولة السوبر لدوري منطقة القاهرة.

يدخل الأهلي المباراة بعد تعادله في الجولة الأولى مع إنبي بهدف لمثله، لذلك فلا بديل به عن الفوز أمام دجلة لكي ينافس على الفوز بلقب البطولة.

وتقام البطولة بنظام دوري من دور واحد، حيث يلعب كل فريق ٥ مباريات فقط أمام الفرق المنافسة له، لذلك يأمل الأهلي في الفوز بكل مبارياته المقبلة لكي يُتوج باللقب.

ويضم الجهاز الفني لفريق ٢٠٠٤ بالأهلي محمد سعد مديرا فنيا، ومعتز بالله إينو مدربا عاما، وأنور وجدي مدرب حراس المرمى، وعمار فتحي إداريا، وحسن فاضل طبيب الفريق، وأحمد شوقي مدلكا، ومحمد نحلة معدا بدنياً.
ــــــــــــــــــــــــ

فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي «مواليد ١٩٩٩» يحل ضيفاً على طلائع الجيش، في المباراة التي تجمعهما غداً الاثنين، ضمن الجولة ٣١ من بطولة الجمهورية.

يسعى الأهلي لاستغلال الحالة المعنوية الجيدة للاعبيه بعد الفوز على إنبي برباعية نظيفة في الجولة السابقة من أجل تحقيق فوز جديد على الطلائع، ومواصلة المنافسة على القمة مع الإسماعيلي صاحب الصدارة.

 

وفاز الأهلي هذا الموسم في ١٨ مباراة وتعادل في ٧، وخسر في ٤ مباريات، مسجلاً ٦٢ هدفاً، بينما تلقت شباكه ٢٨ هدفاً.

 

ويضم الجهاز الفني للفريق؛ مدحت طه إسماعيل مديرا فنيا، ويعاونه كل من إسحق أول، مدربًا عامًا، وأحمد عبد الظاهر، مدربًا، وخالد حسن مدربًا لحراس المرمى، صابر سينادة، الإداري، وأسامة مصطفى طبيب الفريق، وأحمد عبد الخالق إخصائي العلاج الطبيعي

الوسوم

همسه

همسة هى مجلة كل الناس وكل الأعمار . المهنية والصدق شعارنا .ننقل الخبر من مصدره الحقيقى ونسعى دوما للتجديد من أجل القارئ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق