ط
رياضه

الأهلى يعقد مؤتمرا صحفيا الجمعة لتقديم موسيمانى . واستمرار يانكون فى تدريب حراس المرمى

يُقيم مسئولو النادي الأهلي مؤتمراً صحفياً لتقديم الجنوب افريقي بيتسو موسيماني بعد توليه القيادة الفنية للفريق الأحمر خلفاً للسويسري رينيه فايلر المدير الفني الحالي، والذي قررت الإدارة الحمراء اقالته على أن يتم ذلك صباح غداً الخميس.

ونجح مسئولو النادي الأهلي في التعاقد مع موسيماني دون دفع أي أموال لناديه السابق صن داونز، حيث قام موسيماني بفسخ عقده معه لكي يمكن له تولي القيادة الفنية للفريق الأحمر ، حيث يرتبط مسئولو الأهلي بعلاقة طيبة مع نظرائهم في صن داونز وهو الأمر الذي سهل المفاوضات بين الطرفين، كما وعد الأخير بتسهيل ملف بيع اللاعب الاورجوياني سيرينو للفريق الأحمر في الموسم الجديد.

وتعاقد مسئولو النادى الأهلى مع الجنوب إفريقى موسيمانى لقيادة الفريق الأحمر لمدة موسمين، ويصل موسيمانى غداً الخميس لقيادة تدريبات الأهلى، خلفاً للسويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي السابق، ووافق موسيماني علي ضم ميشيل بانكون مدرب حراس الأهلي في جهاز السويسري رينيه فايلر وذلك بعد إقالة الأخير واسناد المسئولية لموسيماني، ومن المقرر أن يوقع يانكون عقد جديد مع الأهلي بمجرد فسخ العقد مع فايلر غدا الخميس.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى