الرئيسية » أخبار متنوعة » “نورت مصر” تأجيل فاعلياتها مصر مقدمه علي فترة الحسم  

“نورت مصر” تأجيل فاعلياتها مصر مقدمه علي فترة الحسم  

_الحجار،_المدير_التنفيذى_ورئيس_لجنة_الإعلام_بالمهرجان
قررت إدارة حملة “نورت مصر” تأجيل فاعليتها التي كان من المقرر ان تقام بفندق هيلتون جرين بلازا بالإسكندرية هذا الأسبوع نتيجة الأحداث المؤسفة التى تشهدها البلاد.

وقال رئيس الحملة الكاتب الصحفى قدرى الحجار أن قرار التأجيل جاء بعد الجريمة النكراء التى شاهدتها مصر ونفذتها العناصر الإرهابية وراح ضحيتها النائب العام المستشار الجليل هشام بركات وان كلمات السيسي في تشيع جنازة الفقيد تؤكد علي ان مصر مقدمه علي فترة الحسم ووضع الأمور في نصابها الصحيح وان العالم يقف الي جانب مصر في حربها ضد الإرهاب.

وأكد الحجار أن الحملة ستستأنف أعمالها في وقت لاحق , على أن تبدا الفاعليات بتكريم لعدد من الأعمال الرمضانية التى حازت على نسب مشاهدة عالية , مشيرة إلى انه سيتم عمل احتفالية بمشاركة عدد من الفنانين والسينمائيين للترويج لا هداف الحملة التى تسعى لعودة وانعاش السياحة فى مصر.

وأضاف الأمين العام للحملة والخبير السياحي محمد ادم ان ما تمر به البلاد حاليا ظرف عارض وان مصر قادرة علي التحدي وما حدث لن يؤثر بشكل او باخر علي السياحة او علي ما حققتة مصر من انجازات خلال الفترة الماضية .

تعليقات

تعليقات

عن همسه

فتحى الحصرى صحفى فنى ومصور فوتوغرافى محترف ..الصورة عندى هى موضوع متفرد قائم بذاته والكلمة هى شرف الكاتب هكذا تعلمت من اساتذتى فشكرا لكل من تعلمت منهم

شاهد أيضاً

غدا.. اليسا تحيى حفلا غنائيا فى العاصمة السويدية «ستوكهولم».

تستعد المطربة اللبنانية إليسا، لإحياء حفل غنائي كبير، مساء غدًا الجمعة، فى العاصمة السويدية «ستوكهولم». ومن المقرر، أن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *