ط
أخبار متنوعة

نوفمبر المقبل.. انطلاق الدورة السادسة من المؤتمر الدولى للتميز والجودة

 
كتب : احمد حمدى
 
تستعد منظمة دايموند بيراميد العالمية، نوفمبر المقبل، لانطلاق الدورة السادسة من المؤتمر الدولى للتميز والجودة بفندق انتركونتينتال سيتي ستارز بالقاهرة ، بعد أن بدأ المؤتمر مسيرته في الامارات وفرنسا والمغرب.
 
ويهدف الدكتور مرسال إبراهيم، رئيس المؤتمر، وخبير التميز المؤسسي والجودة وعالم الجينات والصحة الشمولية، إلى فتح آفاق جديدة لصناع القرار وقادة الفكر والعلماء ورجال الأعمال، لمناقشة مبادئ ومفاهيم الجودة في القرن الواحد والعشرون، بالإضافة إلى التعاون على استكشاف القوى الفردية والتنظيمية لتعزيز معايير الجودة وتحفيز الابتكار والتميز، فضلا عن بحث أهمية الاقتصاد المعرفي وتأثيره المباشر على التنمية.
 
ومن المقرر تكريم عدد كبير من العلماء والأطباء المتميزين ونجوم الفن والمجتمع الذين ساهموا فى وضع بصمة حقيقة بالمجتمع فى مجالات مختلفة، بالرغم العديد من التحديات والعقبات، والتى سيتم تسليط الضوء عليها للوصول إلى رؤية منهجية لمواكبة التطور العالمى، ونشر مفاهيم التميز والجودة.
 
الجدير بالذكر أن الدورة الخامسة من المؤتمر أقيمت بالقاهرة، وكرمت العديد من الشخصيات المتميزة من بينهم مؤسسة الدكتور مجدي يعقوب وزير البترول السابق أسامة كمال، وزير الصحة السابق الدكتور عادل العدوي و اللواء صلاح زيادة رئيس نادى الشرطة و محافظ المنيا سابقا، والفنان القدير عزت العلايلي، هانى سلامة، الموسيقار عمر خيرت، عميد لاعبي العالم الكابتن احمد حسن.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى