محليات

“نيو فارم” توسع استثماراتها في الكيماويات الزراعية بمصر

سامح علي

وسعت شركة “نيو فارم” استثماراتها في مصر، بمجال الكيماويات الزراعية، ضمن خطة الحكومة المصرية لزيادة استثمارات القطاع الخاص في مختلف المجالات، كما وضعت خطة لإعادة تأهيل المصنع والاستعانة بعمالة محترفة، بجانب تطوير الماكينات المستخدمة في الإنتاج.

والتقت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، خلال الفترة الأخيرة بعدد من ممثلي الشركات العالمية المستثمرة في مصر، وأعلنت عدد من الشركات أنها ستضخ استثمارات جديدة في مصر.

وقال علي النعناني، مدير عام مصنع شركة “نيو فارم” في مصر، لإنتاج وتعبئة وتغليف المستلزمات الزراعية، إن الشركة تنتج المبيدات الزراعية والأسمدة والبذور عالميًا، مضيفًا أن مجال عملها بمصر يقوم على إنتاج وتعبئة وتغليف المنتجات الزراعية.

ولفت إلى أن الشركة عالجت جميع الأزمات والمشاكل التي واجهتها في الماضي، بالطرق القانونية والإدارية، وتم الاستعانة بفريق عمل جديد داخل المصنع والمخازن، فضلا عن الإجراءات التصحيحية والتي نتج عنها إعادة الثقة من ناحية الشركات العالمية والمحلية والعملاء.

وأوضح أن المصنع الموجود في مصر لديه ماكينات تعمل منذ إنشاءه قبل 40 عامًا، لذلك وضعنا خطة للتطوير ومنها تجديد وتحديث الماكينات.

وتابع:” أن خطة التطوير بدأت بتعيين مهندسين وموظفين على مستوى عالي من الكفاءة، مع وضع خطة لتطوير الماكينات ستكون على مراحل معينة، والماكينات الموجودة حاليًا تستطيع إنتاج منتجات بجودة عالية، ولكن التطوير سوف يساعدنا على سرعة الإنتاج وزيادة الكميات المصنعة، لذلك وضعنا خطة حالية وخطة متوسطة وخطة بعيدة المدى.

وقال إن الشركة تهدف إلى خلق تجمع للمناقشة في إمكانية خدمة إعادة التعبئة وإعادة التجهيز في مصر لموقعها الاستراتيجي المميز، فضلًا عن أهميتها الاقتصادية على مستوى العالم، بهدف التصدير لدول أفريقيا وأوروبا.

وأكد أن الشركة تسعى دائمًا لإتباع تعليمات هيئة الاستثمار لأنها هي الجهة الأولى المسئولة عن الاستثمار في مصر.

تعليقات

تعليقات

الوسوم

همسه

همسة هى مجلة كل الناس وكل الأعمار . المهنية والصدق شعارنا .ننقل الخبر من مصدره الحقيقى ونسعى دوما للتجديد من أجل القارئ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق