ط
أخبار متنوعة

هاني حسن الأسمر مفاجأة ميامي في “ممنوع الاقتراب أو التصوير”

كتبت/أسماء فتحى
يشارك الفنان الشاب هاني حسن الأسمر في أحداث فيلم “ممنوع الاقتراب أو التصوير”،بإطلالة جديدة ومختلفة له في عالم السينما،وخاصة أنه يسعى لاستكمال مسيرة والده الغنائية فى الطرب الشعبي والتمثيل،معتمدا على موهبته.
وتأتي مشاركة نجل الفنان الراحل حسن الأسمر ضمن المفاجأت التي تقدمها مجموعة “ميامي”في فيلمها الجديد،والذي تدور أحداثه في إطار ملئ بالمفارقات الكوميدية،ويشهد ظهور كافة أبطاله في إطلالة مختلفة وجديدة لهم في عالم السينما،حيث عقد هاني جلسة عمل مع المنتج مينا فايق اتفق معه خلالها على كافة التفاصيل الخاصة بدوره.
والعمل مأخوذة عن قصة حقيقية حدثت بالفعل،ومنحت جهة الإنتاج المخرج والمؤلف روماني سعد،كافة الصلاحيات بعد تمكنه من صياغة النص بشكل محكم،لتنفيذ العمل بالشكل المناسب،ووقع اختيار المخرج على الفنان بيومي فؤاد للمشاركة فى الفيلم لبراعته فى أداء الأدوار الكوميدية، حيث يجسد خلال العمل دور مأمور قسم شرطة تدور به أحداث الفيلم.
“ممنوع الاقتراب أو التصوير” إنتاج “مجموعة ميامي للإنتاج السينمائي”،وتأليف وإخراج روماني سعد، منتج فني أحمد السيد، وبطولة يسرا اللوزي، ميرفت أمين، بيومي فؤاد، محمد مهران،نور قدري،طارق الإبياري، إيمان السيد،ياسر الطوبجي، رشا الخطيب،زكي فطين عبد الوهاب،مروة الأزلي وأيمن منصور وعدد آخر من النجوم والوجوه الجديدة.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى