أخبار النجوم

هبة عبد الغني: الجمهور سيشعر بالحيرة بسبب دوري في “فوق السحاب”

تستعد الفنانة الشابة هبة عبد الغني، مطلع الشهر المقبل لتصوير أول مشاهدها في “فوق السحاب”، بطولة النجم هاني سلامة، وذلك بعد انضمامها إلى أسرة العمل المقرر عرضه في رمضان المقبل.

وكشفت هبة أنها ستلعب ضمن أحداث العمل شخصية “مروة” وهي بنت طموحة تمتاز بالصلابة والعند، وتتعرض لموقف ما ستكشف عنه أحداث المسلسل يقلب حياتها ويغير كثير من تفاصيل شخصيتها وفي حياة المحيطين بها مما يجعل الجمهور محتار ما بين التعاطف معها أو كرهها.

وأشارت إلى أن شخصية “مروة” موجودة داخل بيوت كثيرة في المجتمع المصري ونقابلها في حياتنا اليومية.

وأشارت في بيان لها: “إن ترشحيها للمسلسل جاء من قبل مخرج العمل رؤوف عبدالعزيز والذي تعاونت معه من قبل عندما كان مدير تصوير في مسلسل “الرحايا” بطولة النجم الراحل نور الشريف”.

وأضافت أنها كانت تود العمل معه العام الماضي في مسلسل “طاقة نور” عندما عرضه عليها ولكن الظروف لم تسمح بهذا، مما جعلها توافق على الفور دون تردد بمجرد عرض “فوق السحاب” عليها هذا العام لثقتها الشديدة في أنه سيقدمها بشكل مختلف، فضلاً عن أن بطل العمل هو النجم هاني سلامة والذي تعاونت معه من قبل في مسلسل “الداعية”.

وأشارت هبة، إلى أن هاني سلامة، واحد من النجوم الذين يسعد أي فنان العمل معه، خصوصًا أنه شخصية متعاونة لأقصي درجة مع كل المتواجدين معه في العمل.

يشارك في بطولة “فوق السحاب” ستيفاني صليبا، إبراهيم نصر، عفاف شعيب، منى عبد الغني، نهال عنبر، وميرنا نور الدين، شادي ألفوس، وتوني ماهر، من تأليف حسان دهشان وإخراج رؤوف عبد العزيز وإنتاج “سنرجي” لمالكها تامر مرسي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق