ط
أخبار متنوعة

بالصور.. وصول مستلزمات مبادرة “100 مليون صحة” لمخازن مديرية الصحة بسوهاج

أعلن الدكتور هاني جميعة، وكيل وزارة الصحة بسوهاج، اليوم الثلاثاء، وصول المستلزمات الطبية الخاصة بمبادرة 100 مليون صحة للقضاء على فيروس “سي” والكشف عن الأمراض غير السارية من مخازن الوزارة التموين الطبي بالعباسية إلى مخازن المديرية بسوهاج .
وأوضح “جميعة” في تصريحات خاصة لــ”مصراوي” أن المستلزمات الطبية التي وصلت لمخازن مديرية الصحة بسوهاج هي قطن، علب قفازات، أجهزة سكر، كروت الحملة، سترة الحملة، بانرات الحملة، ملصقات من كل تصميم، سماعات، أجهزة ضغط، علب شرائط السكر .
وأكد وكيل وزارة الصحة بسوهاج أنه اطلع على كل الأصناف الواردة وباشر نزولها للمخازن، تمهيدًا لتوزيعها على الإدارات الصحية والمستشفيات المشاركة في الحملة .
وأشار “جميعة” إلى أن أجهزة الضغط والسماعات التي وصلت من مخازن التموين الطبي بالوزارة إلى المديرية أحدث موديل “موديل 2019” وأنها ألمانية الصنع .
وتابع أن مديرية الصحة بسوهاج توالي استعداداتها لانطلاق مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي 100 مليون صحة بالمحافظة في 1 ديسمبر المقبل، والتي تستمر حتى 28 فبراير المقبل، وتستهدف 3 ملايين مواطن بسوهاج .

المصدر/ مصراوى

 

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى