رياضه

هل وقع المعلم حسن شحاتة للظهور بقناة الأهلى ..؟

كشفت مصادر خاصة، عن تقدير إدارة قناة الأهلي لـ حسن شحاتة، المدير الفني للمنتخب الوطني السابق بشكل شخصي؛ باعتباره أحد أهم نجوم الكرة المصرية.

وقالت المصادر إن الأهلي ومسئوليه وجماهيره يكنون بشكل شخصي لـ حسن شحاتة الحب والتقدير؛ رغم أنه أحد رموز النادي المنافس، ولكن الروح الرياضية وأخلاق واحترام «المعلم» تدفع الجميع لوضعه في مكان يليق بما قدمه للكرة المصرية.

وأضاف مصدر بالأهلي “حسن شحاتة واحد من أهم رموز الكرة في مصر لما قدمه مع ناديه ومنتخب بلاده لاعبًا ومدربًا، ويحظي باحترام وتقدير جميع من يتمنى للأهلي من مجلس إدارة ومسئولين ولاعبين وجماهير”.

وأوضح “تواجد حسن شحاتة في قناة الأهلي شرف كبير لما تحرص عليه إدارة القناة من تواجد تلك النوعية التي تسمى الأخلاق والاحترام بجانب الكرة على أن يكون التنافس داخل المستطيل الأخضر، ولكن الحقيقة أن حسن شحاتة لم يتم التفاوض أو التعاقد معه”.

وتابع “نحترم حسن شحاتة كقيمة رياضية عظيمة وكبيرة وفكرة ترديد ترشيح اسمه للعمل بقناة الأهلي شيء رائع لو كان الهدف منها هذا الشيء فقط ولكن الحقيقة أن من يردد ذلك يبحث عن تشوية صورة حسن شحاته لدى جماهير ناديه”.

وقال “نعم.. نحن ننتمي ونحب الأهلي ولكن نقدر النجوم والرموز التي قدمت لمصر الكثير وتحلت بالروح والأخلاق خارج وداخل الملعب مهما بلغت ذروة المنافسة وهي صفات تتجسد في اسم حسن شحاتة ولا نقبل بأي شكل أي محاولة للتشويه

الوسوم

همسه

همسة هى مجلة كل الناس وكل الأعمار . المهنية والصدق شعارنا .ننقل الخبر من مصدره الحقيقى ونسعى دوما للتجديد من أجل القارئ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق