أخبار مجلة همسة

سعيدة جمال المغربية .أتمنى ان ينطلق صوتى من خلال مهرجان همسة القادموسط النجوم تكريم المخرج يسرى نصر الله فى مهرجان الأقصرعندما بكت ليلى علوى فى مهرجان الأقصرمحمد شرف يغادر العناية المركزة والأب بطرس دانيال يهديه آيات قرءانيةجانجاه ..شقيقة سعاد حسنى .ماذا بعد استغلال اسم شقيقتها الراحلةدار همسة للنشر تتألق بأكثر من 35 إصدارا فى معرض القاهرة للكتابوفاة الفنان أحمد راتب إثر أزمة قلبية مفاجئةوداعا زبيدة ثروت قطة السينما ورحلت صاحبة أجمل عيونمجلة همسة تطلق شعارها لمهرجان العام القادم ويحمل اسم سمراء النيل مديحة يسرىبالصور السفراء والفنانون فى احتفالات الإمارات بعيدها القومى بالقاهرةهام لكل الصحفيين الشباب والصحفياتاللمة الحلوة ” يحتفل بميلاد جارة القمر الـ 81الإمام الأكبر د. أحمد الطيب الأول عالميا فى قائمة أكثر المسلمين تأثيراألبوم صور مهرجان همسة الرابع كاملاخمس حلقان من مسلسل الزعيم على النت فى واحدة من أعنف عمليات القرصنة

هيثم الحاج : موقفي سلبي من المشاركة التركية في معرض الكتاب

Share Button

وليد محمد

قال د.هيثم الحاج علي – رئيس الهيئة العامة للكتاب- أن الهيئة لم تتلق طلبا رسمياً من تركيا للمشاركة في الدورة المقبلة لمعرض الكتاب والتي ستبدأ يوم الأربعاء 27 يناير وتنتهى في العاشر من فبراير المقبل .

أكد الحاج في تصريحات للإعلامي خيري رمضان على راديو مصر أنه في حال طلب تركيا المشاركة رسمياً سيكون موقفه سلبياً من دولة لاتزال تناصب لمصر العداء، لكنه يفرق بالطبع بين المشاركة الرسمية وبين دور النشر التركية .

وعن إسرائيل أكد الحاج لبرنامج “يوم ويوم” أنه كعضو في جماعة المثقفين لازال متمسكاً برفض أي تطبيع ثقافي مع الدولة العبرية .

كذلك أشار هيثم الحاج علي إلى أن هيئة الكتاب ستلتزم بأي حكم قضائي يصدر بخصوص وجود كتب الإخوان المسلمين داخل معرض الكتاب، ومن جهة أخرى هناك تنسيق على أعلى مستوى مع شرطة المصنفات الفنية من أجل ضبط أي كتب مزورة داخل المعرض حيث سيتم تحرير محضر فوري واغلاق الجناح الذي يتم ضبط الكتب بداخله ومنع صاحبه من المشاركة في الدورات المقبلة إلا في حال تصالحه مع دور النشر التي تمت سرقة كتبها .

الجدير بالذكر أن قاعة صلاح عبد الصبور بالهيئة العامة للكتاب ستشهد ظهر الأحد المقبل مؤتمرا صحفياً موسعا للإعلان عن كافة تفاصيل الدورة .35ee8fec3bca4ee6fe056870def2b6e1

Share Button

تعليقات

تعليقات

2016/01/21 5:51م تعليق 0 169

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *