أخبار مجلة همسة

سعيدة جمال المغربية .أتمنى ان ينطلق صوتى من خلال مهرجان همسة القادموسط النجوم تكريم المخرج يسرى نصر الله فى مهرجان الأقصرعندما بكت ليلى علوى فى مهرجان الأقصرمحمد شرف يغادر العناية المركزة والأب بطرس دانيال يهديه آيات قرءانيةجانجاه ..شقيقة سعاد حسنى .ماذا بعد استغلال اسم شقيقتها الراحلةدار همسة للنشر تتألق بأكثر من 35 إصدارا فى معرض القاهرة للكتابوفاة الفنان أحمد راتب إثر أزمة قلبية مفاجئةوداعا زبيدة ثروت قطة السينما ورحلت صاحبة أجمل عيونمجلة همسة تطلق شعارها لمهرجان العام القادم ويحمل اسم سمراء النيل مديحة يسرىبالصور السفراء والفنانون فى احتفالات الإمارات بعيدها القومى بالقاهرةهام لكل الصحفيين الشباب والصحفياتاللمة الحلوة ” يحتفل بميلاد جارة القمر الـ 81الإمام الأكبر د. أحمد الطيب الأول عالميا فى قائمة أكثر المسلمين تأثيراألبوم صور مهرجان همسة الرابع كاملاخمس حلقان من مسلسل الزعيم على النت فى واحدة من أعنف عمليات القرصنة

هيفاء وهبى تخطف الأضواء فى حفل Big Apple Music Awards وتستعد لمسلسلها الجديد

Share Button

كتب : ايمن جلال

كعادتها أستطاعت الفنانة المتألقة دوما هيفاء وهبى، أن تخطف الأضواء خلال حفل Big Apple Music Awards الذى أقيم مؤخرا فى مدينة نيويورك الأمريكية .

هيفاء فازت بالجائزة الماسية The Diamond Apple Award بالإضاف إلى حصولها على جائزى أكثر الفنانات العربيات شهرة. أرتدت هيفاء خلال الحفل فستانين الأول كان طويلا ومرصعا باللون الذهبى، والثانى قصيرا وبكم واحد فقط، وتميّز بلونه الذهبى اللامع، أرفقته مع حذاء مميز من توقيع “ديور”.

هيفاء أعربت عن سعادتها للفوز بهذه الجائزة المختلفة والمميزة، التى تعبترها بمثابة مسئولية كبيرة، من أجل تقديم فن هادف ومختلف خلال الفترة القادمة من أجل إسعاد جمهورها المتواجد فى جميع أنحاء العالم .

هيفاء تستعد خلال الفترة القادمة لبدء تصوير دورها فى عمل درامى جديد من المقرر عرضه خلال شهر رمضان المبارك، من إنتاج شركة بلاك اند وايت التي يترأس مجلس ادارتها ياسر سليم. هيفاء أيضا تستعد خلال الأيام القليلة القادمة لطرح ألبومها الجديد الذي يضم باقة منوعة من الأغنيات، وسيتم طرحه فى مجموعة كبيرة من الدول في وقت واحد .15242026_10157913045545457_7500411763429922202_n

Share Button

تعليقات

تعليقات

2016/11/30 2:42م تعليق 0 45

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *