ط
حفلات متنوعة

بالصور.. محمد ثروت وياسمين علي يطربان جمهور الاوبرا بمهرجان الموسيقي العربيه

 

أقيم علي خشبه المسرح الكبير بدار الاوبرا المصريه، حفلا غنائيا لمطرب محمد ثروت و المطربه ياسمين علي ضمن فعاليات مهرجان الموسيقي في دورته الـ 26.

وقدمت ياسمين باقه متنوعة من أغاني الزمن الجميل منها سالتك لفيروز سمراء النيل وليالي الانس لفريد الأطراش التى تفاعل معها الجمهور بالتصفيق الشديد ، كما طربت المطربة حسناء الحضور بفقره كلثوميه قدمت فيها حيرت قلبي وهذه ليلتي .

وقدم في الفاصل الثاني من الحفل المطرب محمد ثروت عدد من اشهر اغانيه واغاني الزمن الجميل منها سالوني ، المدينه ، موعود لعبد الحليم حافظ ، لما انت ناوي لموسيقار محمد عبد الوهاب ، وامتي الزمان ، وخايف ، وقدم ثروت أغنية جديدة بعنوان حلم العمر، كلمات رضا أمين والحان ابراهيم رجب  وذلك بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو أحمد عامر.

حسناء

وتضم حفلات المهرجان الممتدة حتى ١٥ نوفمبر فقرات الفنانين محمود درويش وإبراهيم فاروق وإبراهيم راشد وأميمة طالب من تونس، وعاصى الحلانى من لبنان، وأميرة أحمد وحسناء ونادية مصطفى وياسمين على من مصر، وأمير دندن من فلسطين، ومروان خورى من لبنان، ورويدا عطية ومجد القاسم من سوريا.

حفلات المهرجان تضم أيضا همام إبراهيم من العراق، وميشيل فاضل من لبنان، ومروى قريعة من تونس، ورحاب عمر وسعد رمضان من لبنان، وعلى الحجار، والفنان محمد الشرنوبى، وأمينة خيرت وسمية وجدى وأحمد عصام، وندى غالب ومحمد ثروت ومدحت صالح ومصطفى سعد وياسر سعيد وريهام عبد الحكيم وإيهاب ندا وأنغام، وأحمد محسن وأحمد جمال، ورضوى سعيد من مصر، وصابر الرباعى من تونس.

 

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى