ط
أخبار متنوعة

ليلة عشق لحنان ماضى فى الأوبرا

download
كتب- صلاح عبد المنعم:
تشهد دار الأوبرا عودة المطربة حنان ماضى إلى الساحة الفنية بعد غياب حيث تقدم حفلاً فى الثامنة مساء السبت 25 أكتوبر على المسرح الصغير ..
أعربت حنان عن سعادتها بالعودة إلى الغناء خاصة أن ميلادها الفنى الجديد ينطلق من دار الأوبرا التى تعد أحد اكبر الصروح الثقافية فى مصر والوطن العربى مؤكدة أن برنامج الحفل يتضمن مجموعة من أشهر أعمالها التى حققت من خلالها قاعدة جماهيرية كبيرة منها شباك قديم ، شدى الضفاير ، بحلم وافتح عنيا ، ليلة عشق ، عدى الهوا ، يا ليل يا عين ، امتى الكلام يبتدى ، عصفور فى ليلة مطر وغناك يا بحر إلى جانب أحدث أغانيها بعنوان البنت اللى سهرانة .
الجدير بالذكر أن المطربة حنان ماضي تخرجت في معهد الكونسرفتوار قسم الكمان وكان الغناء هوايتها منذ الصغر ، بدأت مشوارها الفنى بعد تخرجها وكان أول ظهور لها من خلال تتر مسلسل اللقاء الثاني ألحان الموسيقار عمر خيرت وشاركها الغناء الفنان علي الحجار ، أصدرت أول ألبوم لها بعنوان ” عصفور في ليلة مطر ” وحقق شهرة كبيرة كما أطلت على جمهورها من خلال برنامج أضواء المدينة الذي كان ينتظرة عشاق الطرب وانتبه إليها نخبة من عمالقة التلحين منهم الموسيقار ياسر عبد الرحمن الذي وضع ألحان معظم أعمالها ، جذب دفء صوتها عمالقة الكتاب والشعراء ليتعاونوا معها منهم رضا أمين ، فؤاد حداد ، أحمد فؤاد نجم ، عمر بطيشة ، عبد الرحمن الأبنودي ، إبراهيم عبد الفتاح ، جمال بخيت وأيمن بهجت قمر وأصدرت مجموعة من الألبومات الناجحة منها شباك قديم ، ليلة عشق ، إحساس ثم غابت حنان عن عشاقها عدة أعوام وعادت مؤخرا بأغنية البنت اللي سهرانه التى تقدمها خلال الحفل كلمات عمرو حسن وألحان مصطفي العسال .

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى