ط
مجتمع همسه

وردة اليسا وأمنية عاصي الحلاني في حفل “روتانا” ليلة “عيد الحب”

في ليلة كلها حب.. بداية من الفستان الأحمر لملكة الأحساس المطربة اليسا بتوقيع المصمم العالمي فالنتينو، وصولا الى ذلك الاعجاب والعشق الذين كانا حاضرين في عينيْ “فارس الغناء” المطرب عاصي الحلاني تجاه زوجته كوليت الحلاني وابنته ماريتا اللتان تواجدتا معه، عاش جهمور الساهرين والحاضرين.. ليلة حمراء مفعمة بالحب من أغاني وورود وقلوب وفساتين حمراء تزين سيدات المكان، في الحفل الذي انتجته وتعهدته ونظمته شركة “روتانا للصوتيات والمرئيات” بمناسبة “عيد الحب“، والذي اعتبر اقوى حفلات “الفالنتاين” التي اقيمت هذا العام في العاصمة اللبنانية بيروت، وتحديدا في فندق “الفورسيزن”.

الحفل بدأ قرابة الساعة الحادية عشر الاّ ربع ليلا، عندما اعتلت اليسا المسرح لتشدو أجمل أغاني البوماتها في عهدها مع “روتانا” ، بينها: (لو، أسعد واحده، سهرنا يا ليل، خدني معك، مالي، عايشالك، بتمون، وغيرها..)، كما غنت في السهرة لكل من السيدة فيروز، والراحلتين داليدا ووردة الجزائرية، اغاني: “نسّم علينا الهوى، كلمة حلوة، لولا الملامة”.
 وكانت اليسا عند وصولها المكان أجرت بعض اللقاءات مع عدد من القنوات والبرامج بينها، لقاء مع انجيلا مراد مذيعة قناتي “روتانا” و”ال بي سي”، والتي ايضا تولت تقديم الحفل. ورغم ان معظم الاسئلة تمحورت حول مناسبة “عيد الحب”، لكن اليسا بذكائها ولباقتها حوّلت اجاباتها الى العموم رافضة التطرق لحياتها الخاصة، سوى انها في لقاء لها مع احد المذيعين وما ان قدم لها في بداية الحوار وردة حمراء، ليسألها بعد ذلك: لمن تهدينها؟، فأجابت مبتسمة :” أهديها لحبيبي”.

علماً أن الأستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات تعذّر عليه حضور هذه المناسبة جراء انشغالاته الكثيرة وأهمها بمهرجان فبراير الكويت 2017 المقام حاليا في الكويت تحت إشراف وتنظيم شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.
وما ان انتهت اليسا من فقرتها الغنائية وغادرت المسرح، حتى التقت في الكواليس بـ “فارس الغناء” عاصي الحلاني، ليلتقطا سويا بعض الصور التذكارية مباركين لبعضهما مناسبة “الفالنتاين”. 
أيضا الفنان عاصي الحلاني قبل ان يصعد المسرح اجرى عدة لقاءات مرئية مع بعض القنوات متمنيا الخير والسلام والحب لوطنه لبنان لأن هذا ينعكس ايجابا على الشعب وهو ما اتضح جليا في حفل “عيد الحب” الذي أحياه واليسا ، بعدها أشعل عاصي المكان بأغانيه التي حصدت تفاعلا كبيرا من جانب الجمهور. وكما صفّق الساهرون لاليسا .. صفقوا ورقصوا على اغاني عاصي امثال 🙁 يا ميمة، احب الليل، بالعربي، يا طير، بالله تصبوا هالقهوة، واني مارق مريت، سواح، قومي ارقصيلي) ليختم في ساعات الصباح الاولى فقرته التي كان قد بدأها قرابة الواحد الا ربع فجرا. وفي الكواليس كشف عاصي ان البومه الجديد بات جاهزا وسيطرح قريبا ويتضمن 10 اغاني ،وهو من انتاج روتانا بعد تجديده عقده مع الشركة لثلاثة مواسم قادمة، مؤكدا ان “روتانا” هي بيته.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى