ط
رياضه

الأهلى عن الخطاب المتداول بشأن زى الزمالك فى السوبر مفبرك واللى عامله خايب

رد النادي الأهلي بقوة على الخطاب الذي انتشر في الساعات الماضية حول تقديمه شكوى رسمية إلى اتحاد الكرة من أجل عدم ارتداء منافسه فريق الزمالك الزي الأزرق خلال مباراة السوبر المرتقبة بين الفريقين.

ويواجه الأهلي نظيره الزمالك يوم الجمعة المقبل 28 أكتوبر على لقب كأس السوبر المصري في مباراة يحتضنها ملعب استاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

وكشف مصدر مسؤول في مجلس إدارة النادي الأهلي حقيقة الخطاب الذي انتشر في الساعات الماضية، مؤكدًا أنه لا أساس له من الصحة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم»: «خطاب مفبرك من ناس فشلة لا أساس له من الصحة، غرضه تصدير المشاكل للنادي الأهلي قبل هذه المباراة المرتقبة، ولو نظرنا في الخطاب سنجد أنه ممهور بتوقيع القائم بأعمال المدير التنفيذي للنادي وتم وضع شعارات الرعاة الجدد للنادي لحبك الفبركة الفاشلة».

وأوضح المصدر: «الأهلي لديه مدير تنفيذي منذ أكثر من عام ونصف العام، وهو الدكتور سعد شلبي وليس قائمًا بالأعمال».

وأضاف المصدر: «النقطة الثانية التي تدل على الفبركة هي أن الزمالك هو النادي رقم واحد في مباراة السوبر، لأنه بطل الدوري، وبالتالي من حقه أن يختار الزي الأساسي، ولذا الأهلي يقول لمن وراء هذا الخطاب أنت فاشل حتى في الفبركة».

يأتي هذا في الوقت الذي كشف فيه عامر حسين، عضو اتحاد الكرة، أن الاتحاد لم يتلق أي خطاب بهذا الشكل من النادي الأهلي

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى