أخبار عالمية

وصول أكبر طائرة فى العالم لمطار القاهرة وعلى متنها رئيس مدغشقر و500 مشجع

استقبل مطار القاهرة الدولي اليوم الأحد، أكبر طائرة في العالم من طراز إيرباص 380 والتي تسع لـ 800 راكبا قادمة من مدغشقر وعليها حوالي 500 مشجع من ضمنهم رئيس مدغشقر أندريه راجولينا وذلك لمؤازرة منتخب بلادهم في مباراته أمام أمام الكونغو الديمقراطية.

وأعدت سلطات المطار برئاسة المهندس أحمد فوزي رئيس شركة ميناء القاهرة الدولي، احتفال لاستقبال أكبر طائرة في العالم وتم السماح لها بالهبوط في الممر الأوسط الجديد وتم تنظيم احتفال لاستقبالها بمدافع المياه وتجهيز السلم الجديد الخاص بهذا الطراز من الطائرات والذي تم شرائه لاستقبال هذا الطراز الذي كان مطلب من شركات الطيران العربية.

وتم فتح استراحة رئاسة الجمهورية واستقبال رئيس مدغشقر بها بينما تم السماح لخروج المشجعين من صالة 4 المخصصة للطائرات الخاصة لاستقبال وتوديع فرق البطولة.

وكان مطار القاهرة الدولي استقبل صباح اليوم، رئيس جمهورية مدغشقر في زيارة للبلاد للقاء عدد من المسئولين لبحث القضايا ذات الاهتمام المشترك ولمساندة منتخب بلاده في المباراة التي سيواجهها، تأهل منتخب مدغشقر لدور الـ16 بعد أن تصدر المجموعة الثانية من أمم أفريقيا، وفي جعبته 7 نقاط من انتصارين وتعادل وحيد بدور المجموعات.

الوسوم

همسه

همسة هى مجلة كل الناس وكل الأعمار . المهنية والصدق شعارنا .ننقل الخبر من مصدره الحقيقى ونسعى دوما للتجديد من أجل القارئ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق