رياضه

وصول بعثة الأهلى لتونس وجماهير الترجى تقابل الفريق بالصفير والاستهجان

متابعة عبد الله السويسى
ـــــــــــــــــــ
وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلي تونس وسط تكثيف أمني مشدد. من أجل مواجهة فريق الترجي التونسي الجمعة المقبل في إياب الدور قبل النهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا.
وكان في استقبال البعثة السفير نبيل الحبشي سفير مصر في تونس وطارق قنديل عضو مجلس إدارة الأهلي وسمير عدلي المدير الإداري.. بالإضافة إلي عدد كبير من مشجعي الترجي التونسي اللذين استقبلوا بعثة الأهلي بالهتافات وصافرات الاستهجان واضطرت بعثة الأهلي للبقاء لمدة ساعتين في مطار قرطاج حتي تمكنت قوات الأمن من تفريق جماهير الترجي التونسي وتوفير الأمن اللازم لحماية بعثة الفريق حتي وصولها إلي فندق الإقامة.
كان محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة طلب من السفارة المصرية بتونس عدم تواجد أي فرد باستثناء البعثة الرسمية في فندق الإقامة حتي لا يتشتت تركيز اللاعبين.
كانت البعثة التي ترأسها محمود الخطيب رئيس النادي غادرت القاهرة في الثامنة من صباح الأمس. بدون المهاجم المغربي وليد أزارو الذي صدر ضده قرار بإيقافه لمباراتين بسبب قيامه بتمزيق قميصه خلال مباراة الذهاب التي فاز بها الأهلي 3/.1

كان الخطيب قد قرر عدم اصطحاب اللاعب مع البعثة لمؤازرة الفريق خاصة في ظل الأجواء المتوترة في تونس علي خلفية الأحداث التي شهدتها مباراة الذهاب وبذلك يكون الأهلي سافر إلي تونس بقائمة تضم 21 لاعبا هم شريف إكرامي ومحمد الشناوي وعلي لطفي وسعد سمير وساليف كوليبالي وصبري رحيل وأيمن أشرف ومحمد هاني وباسم علي وعمرو السولية وحسام عاشور وكريم نيدفيد وأكرم توفيق وإسلام محارب وأحمد حمدي وأحمد حمودي وميدو جابر وناصر ماهر ووليد سليمان وصلاح محسن ومروان محسن.
ورفض الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الحديث عن عقوبة أزارو واكتفي بالقول أن الجهاز الفني واللاعبين يركزون فقط في مباراة الإياب من أجل التتويج بلقب البطولة الأفريقية والعودة للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام في الإمارات الشهر المقبل.
كان الفريق خاض مرانا خفيفا لفك العضلات. ومن المقرر أن يخوض الفريق مرانا مغلقا اليوم. علي أن يخوض مرانه الرئيسي غدا الخميس أمام وسائل الإعلام لمدة ربع ساعة فقط.
يعكف كارتيرون خلال اليومين المقبلين علي تجهيز الثنائي محمد هاني وصلاح محسن للدفع بهما منذ بداية المباراة بدلا من الثنائي أحمد فتحي المصاب وأزارو الموقوف.
كما يجهز الثنائي ناصر ماهر وكريم نيدفيد ليكونا جاهزين للمشاركة في المباراة في حال تعرض أيا من الثنائي عمرو السولية وحسام عاشور لأي إصابة خلال المباراة. 

الوسوم

همسه

همسة هى مجلة كل الناس وكل الأعمار . المهنية والصدق شعارنا .ننقل الخبر من مصدره الحقيقى ونسعى دوما للتجديد من أجل القارئ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق