الرئيسية » أخبار متنوعة » وفاء الشرقاوي تناقش مشكلة العنوسة بــ”دبلة ومحبس”

وفاء الشرقاوي تناقش مشكلة العنوسة بــ”دبلة ومحبس”

11693092_1459685031018051_1536448569_n

صرحت الفنانة الصاعدة وفاء الشرقاوي عن قصة الفيلم القصير”دبلة ومحبس” حيث يناقش مشكلة العنوسة وسوء حظ الفتيات في تجاربهن العاطفية وتدور أحداثه حول”وفاء” معيدة بالجامعة لا وقت لديها للحب ، و”سارة” فتاة جميلة يتهافت عليها الجميع، يلتقيان مصادفة وتنشأ بينهما صداقة ،تتغير أشكالهن وأفكارهن وفي نهاية الأمر يبقى وضعهما على ماهو عليه بدون زواج.
يعرض فيلم”دبلة ومحبس” بسينما الحضارة من داخل دار الأوبرا المصرية يوم الأربعاء الموافق29 يوليو، الفيلم من بطولة الفنانة وفاء الشرقاوي والفنانة حنان سليمان ،فكرة واخراج أحمد مجدي امام ،إنتاج أحمد ياسر ،وتم تصويره بجامعة 6 أكتوبر ،وشارك في الفيلم نخبة من الوجوه الجديدة منهم محمد مجدي ،سارة إبراهيم ،نهلة كمال ،أحمد ممتاز ،محمود خالد.
وأضافت وفاء أن أسرة الفيلم دعت مجموعة من نجوم الفن لحضور العرض الخاص لفيلم”دبلة ومحبس” منهم الفنان إيهاب فهمي والفنانة حنان سليمان والفنان أمير كرارة والفنانة وفاء عامر، ومدة عرض الفيلم نصف ساعة.
تم ترشيح الفنانة وفاء الشرقاوي لبطولة الفيلم من قبل المخرج أحمد مجدي إمام بعد تألقها في دور العانس في مسرحية “بعد الليل”.
جدير بالذكر أن الفنانة وفاء الشرقاوي عملت في الدراما التليفزيونية من خلال عدة مسلسلات منها: (تامر وشوقية، العار، الباب في الباب، خطوط حمراء،عاوزة اتجوز)، كما عملت على خشبة المسرح من خلال مسرحيات (العشاق، أهلًا يا بكوات، بعد الليل).

تعليقات

تعليقات

عن همسه

فتحى الحصرى صحفى فنى ومصور فوتوغرافى محترف ..الصورة عندى هى موضوع متفرد قائم بذاته والكلمة هى شرف الكاتب هكذا تعلمت من اساتذتى فشكرا لكل من تعلمت منهم

شاهد أيضاً

الفنان التونسى “لطفى بوشناق” يصل القاهرة للمشاركة بمهرجان الفنون

وصل مطار القاهرة الدولي، الفنان التونسي لطفي بوشناق، علي متن طائرة الخطوط المصرية القادمة من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *