ط
هنا السعودية

“محمد عثمان” يحصل على المركز الثاني في فئة التقديم على مستوى مواهب المملكة

 

د. وسيلة محمود الحلبي

حصل عضو مجلس الأمناء الأخصائي الاجتماعي والمذيع المتميز الأستاذ محمد بن عبد الوهاب محمد عثمان الباحث الاجتماعي المساعد بوزارة التنمية والموارد الاجتماعية على المركز الثاني على مستوى مواهب المملكة في فئة التقديم بعد مشاركته في المسابقة التي أقامتها MBCAcademyME ، أكاديمي بالمشاركة مع هيئة الترفيه .
هذا وقد تقدمت جمعية كيان للأيتام ذوي الظروف الخاصة ، وكافة منسوبيها بالتهنئة القلبية لعضو مجلس الأمناء ابننا الأستاذ محمد عثمان لحصوله على المركز الثاني على مستوى مواهب المملكة في فئة التقديم بعد مشاركته في المسابقة.
وأعرب عضو مجلس الأمناء الأستاذ محمد عثمان عن سعادته بهذا الفوز شاكرا لجمعية كيان تهنأتها له، حيث قال : كل الشكر والتقدير لجمعية كيان الرائدة في مجال تمكين الأيتام وهي التي تهتم بفئة عزيزة على قلوبنا ، تمكنهم بالدورات التدريبية ،وجلب الدعم لهم ، ومن خلالها نجد النور والمساحة لأن ننفرد ، ونكون على أرض الواقع ، فالشكر الجزيل لكل القائمين عليها ،وأخص بالشكر الأستاذة سمها بنت سعيد الغامدي رئيس مجلس الإدارة وكل العاملين فيها وإخواني الغاليين الذين أتطلع دائما أن أراهم في أمن وسلام وحب وعطاء لهذا البلد الكريم .


وعن المسابقة والفوز قال الفائز محمد عثمان وهو خير من يمثل “اليتيم القوي” :
المسابقة أقامتها MBCAcademyME ، أكاديمي بالمشاركة مع هيئة الترفيه ، وتم فيها زيارة 9 مناطق من مناطق مملكتنا الحبيبة ، وتم حصر الموهوبين فيها على ثلاث فئات وأنا شاركت في فئة التقديم ، وتأهلت إلى مرحلة نصف النهايات ، ثم من مرحلة نصف النهائيات تم الاختيار ، وفي الحفل النهائي تم اختيار أول ثلاث مراكز من كل فئة ، وكنت ولله الحمد في “المركز الثاني” رغم أن طموحاتي بأن أكون الأول، ولكن الله أراد لي أن أكون الثاني .
وهذه المسابقة هي دافع لي بكل تأكيد فكل الشكر والعرفان والتقدير لقيادتنا الكريمة ومؤسساتنا لإتاحة الفرصة لنا ، وإتاحة الفرصة لمواهبنا ، اليوم أتكلم عن هيئة الترفيه من أجل إبرارها فهي شريكة مع أكاديمية MBC والحمد لله استطعنا أن نبرز ما عندنا ، ونتطلع أن يكون لنا مساحة مستقبلا في القنوات الخاصة التلفزيونية ، التي لها أصداء عالية لدى المشاهدين .
وأقول لإخواني : لا تتوقفوا كونوا حالمين طموحين خصوصا مع الدعم الكبير والتمكين الذي نتلقاه من قيادتنا الحكيمة ، وأتطلع أن أرى الكثير من إخواني محققين النجاحات مثل ما هم عليه الآن وأكثر بإذن الله .

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى