ط
أخبار متنوعة

نجوم الفن يدعمون مبادرة الحبتور للنهوض بالسينما

محمد يحيى .
شريف عبد ربه
أقيم مساء اليوم الثلاثاء ، المؤتمر الإعلامى بمناسبة إطلاق “مبادرة الحبتور الثقافية لدعم صناعة السينما” بحضور السيد/خلف أحمد الحبتور رئيس مجلس ادارة المجموعة ، والمخرج السينمائي / خالد يوسف ، وذلك بهدف الإعلان عن إنتاج مجموعة من الأعمال السينمائية والفنية المصرية الإماراتية المشتركة ،  بحضور كوكبة من نجوم الفن والمجتمع والشخصيات العامة .
وكان في مقدمة الحضور المنتج محمد العدل والمخرج عمر عبد العزيز وفاروق صبرى رئيس غرفة صناعة السينما ووزير الثقافة حلمي النمنم ونقيب السينمائيين مسعد فودة ورامي غيط والفنانة فيفي عبده وساندي التونسية ولبلبة والنجم خالد الصاوي وهالة صدقى والهام شاهين .
وقد بدأ الحفل بكلمة للاعلامي خالد ابو بكر حيا من خلالها الحضور ، وحيا السيد خلف احمد الحبتور .
وتلا ذلك كلمة للمخرج خالد يوسف ، حيا من خلالها رئيس الوزراء ووزير السياحة وحلمي النمنم وجميع مؤسسات الدولة المصرية ، لاهتمامهم بدعم الفن المصرى ، واعلن ان بطل هذا الحفل هو السيد “خلف احمد الحبتور ” ، وتلا ذلك عرض فيلم عن الإنتاج السينمائى في مصر وكيف كان في حالة تخبط خلال الست سنوات الماضية .

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى