الرئيسية » أخبار متنوعة » وفد نقابة المهن التمثيلية يتفقد مشروع الإسكان الخاص بهم.. وأشرف زكي يؤكد : مشروعنا قرب للظهور للنور

وفد نقابة المهن التمثيلية يتفقد مشروع الإسكان الخاص بهم.. وأشرف زكي يؤكد : مشروعنا قرب للظهور للنور

تفقد الدكتور أشرف زكي ووفد من نقابة المهن التمثيلية وعدد من مشتركي الوحدات السكنية الخاصة بالنقابة الوحدات السكنية التي طرحتها النقابة.

وتواجد من الفنانين علي رأسهم النقيب الدكتور أشرف زكي وكل من هبة عبدالغني،وايهاب فهمي، وعزوز عادل وأشرف فؤاد ، تامر الكاشف ، محمود حافظ ،محمد نصر،احمد رجب، ياسر عزت، عواطف طنطاوي، محمد الكاشف، وليد رشاد، محمود النقلي، وآخرون من أعضاء النقابة وعدد من أسرهم.

وقال اشرف زكي أن هذا المكان يعتبر من أهم الأماكن والمساحات في مدينة السادس من اكتوبر، وقريبة جدا من الحي الإيطالي،مشيرا إلي أن المشروع قرب للظهور الي النور.

واضاف، أنه لا يوجد اي خلاف مع أحد مشيرا أن المشروع ليس له ولكنه للأسرة النقابية يصل الي عدد ١٠٠٠ شخص وهو مشروع يستوعب الكثير وليس فرد واحد.

وتابع، أن ما يقال حول الخلافات أمر يخص النقابة وليس الأعضاء وجئنا اليوم من أجل إزالة الشكوك حول عدم وجود مشروع من الاساس ،مشيرا إلي أنه مستمر في تنفيذ المشروع حتي ينتهي قريبا.

وتابع مشروعنا كان حلما وأصبح حقيقة ،وقمتم بالصعود الي الشقق السكنية ووجدتم انها علي جميع الوجهات المختلفة وبجانب الواحات ،وهرم سيتي ،والرماية وطريق الفيوم .

واتجه النقيب بصحبة المرافقين له الي دار المسنين الخاصة بالنقابة وهي قريبة من مول العرب مشيرا إلي أنه كان يتمني أن تكون داخل المشروع ولكن هي ليست بعيدة عن المشروع متمنيا التوفيق للجميع.

تعليقات

تعليقات

عن همسه

فتحى الحصرى صحفى فنى ومصور فوتوغرافى محترف ..الصورة عندى هى موضوع متفرد قائم بذاته والكلمة هى شرف الكاتب هكذا تعلمت من اساتذتى فشكرا لكل من تعلمت منهم

شاهد أيضاً

مفاجأة نوال الزغبي .. كليب “لا تلعب معايا”

انتهت الفنانة نوال الزغبي من تصوير ڤيديو كليب أغنيتها الجديدة التي حملت عنوان “لا تلعب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *