ط
رياضه

وليد سليمان .عدم ضمى للمنتخب مجرد نصيب وأركز مع الأهلى فى البطولات

قال وليد سليمان، لاعب الأهلي، إن الانضمام للمنتخب هو مجرد نصيب وما على اللاعب سوى الاجتهاد وبذل أقصى ما لديه من مجهود وفي النهاية يكون الأمر بيد الجهاز الفني للمنتخب.

وأضاف سليمان، خلال حلوله ضيفًا مساء اليوم الثلاثاء ببرنامج اللاعيب المُذاع على فضائية أم بي سي،:”أتمنى التواجد مع المنتخب والمدرب الجديد في ظل تغيير الدماء ولكن حزني لغيابي لن يخرجني عن تركيزي مع النادي وأتمنى التوفيق للجهاز الفني فأي لاعب يتمنى التواجد بمنتخب بلاده ولو لم يحدث نصيب فلا يوجد هناك عتابًا فأركز مع الأهلي والبطولات التي يُشارك بها”.

وليد سليمان

 

وتابع لاعب الأهلي:”أنا مصري وبالطبع أتمنى التوفيق لمنتخب بلادي وأشجعه وأسعد لفوزه وأن يكون في تصنيف المنتخبات الكبيرة في أفريقيا وما علي هو العمل بصورة جيدة وتحت أمر المنتخب في أي وقت”.

وتطرق اللاعب إلى مشاركاته مع الأهلي في البطولات المختلفة بقوله:”تعلمت في الأهلي القتال وأن مصلحة النادي فوق أي شيء ونعم المنافسة زادت ولكن الأهلي سيظل هو الأهلي سيد أفريقيا وتعودنا على الضغوطات فنلعب دائمًا على المركز الأول وليس الثاني”.

وأتم حديثه بأن ناديه لا ينقصه صفقات جديدة؛ حيث يمتلكون لاعبين جيدين ولكن ينقصهم الجمهور:”جمهورنا إذا حضر المباريات حتى ولو نُشارك بالناشئين سنظهر بصورة جيدة فالجمهور له تأثير كبير يتخطى الـ 50%ونتمنى من المسؤولين أن يعيدوا الجمهور فنحن نمثل مصر ونتمنى وجود الجمهور”.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى