ط
مسابقة الخاطرة

إمرأة من سكر .مسابقة الخاطرة بقلم / وردة جعطيطة من الجزائر

الإسم واللقب: وردة جعطيطة
العنوان : بلدية زغاية ولاية ميلة البلد : الجزائر
الهاتف:00213660467716
البريد الإلكتروني :[email protected]
نوع المشاركة : خاطرة
عنوان العمل المشارك به : إمرأة من سكر
كثيرا ما يحيرني لون عينيك الذي لا يستقر على حال ، فحين تكونين هادئة يكون أزرقا فاتحا ،وحين تبتسمين يميل الى الخضرة ،وعندما تغضبين يصبح رماديا يميل الى السواد… هل أنا أتخيل أم ان البحر يسكن عينيك ….
وفي رونق صوتك عثرت على كل مفاتيح البهجة التي ضاعت مني ،فأنشدي لي بعضا من الأشواق التي نسجتها بالأمس قبل نومك ودعي البهجة تملأ المكان …وإبتسمي فقد إستقر قلبي على إبتسامتك عنوانا للسعادة ففي إيتسامتك يزهر في قلبي الخريف ويعود إلي صباي ،يحيلني طفلا لم يعرف غدر الدنيا بعد …فبرغم الحزن الذي يجاور حبك دوما إلا أن القلب يسد أذنيه حتى لا يسمع صوت الحزن ليرقص بعمى على أنغام الحب ففي راحة القلب أو في تعبه أنت دوما سيدة الموقف ،فحين نحب شخصا نحب معه أشياءه وأمكنته وذكرياته وحتى اخطاءه ، وكأن كل الذي حوله فجأة يصبح حلوا كالسكر .
أريدك في كل صباح أن تقولي أنك قد أحببتني من جديد حتى يكون كل صباح لي معك هو بداية جديدة لحب أقوى وتذكري دائما أني حتى بعد موتي سأجتهد لأفكر فيك حتى يكون في الموت لذة تغنيني عن كل الحياة ،ودعينا نعود لأيام الصبى حين كان القلب يخلو من كل الحسابات حين كنا نستعين به فقط في مسألة المشاعر ،أما الأن فقد صار للقلب عقل يخط له طرائق الحب والكره والحزن والفرح ،فما أصعب أن يكون لنا قلب عاقل .
بقلم : وردة جعطيطة

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى