أخبار مجلة همسة

سعيدة جمال المغربية .أتمنى ان ينطلق صوتى من خلال مهرجان همسة القادموسط النجوم تكريم المخرج يسرى نصر الله فى مهرجان الأقصرعندما بكت ليلى علوى فى مهرجان الأقصرمحمد شرف يغادر العناية المركزة والأب بطرس دانيال يهديه آيات قرءانيةجانجاه ..شقيقة سعاد حسنى .ماذا بعد استغلال اسم شقيقتها الراحلةدار همسة للنشر تتألق بأكثر من 35 إصدارا فى معرض القاهرة للكتابوفاة الفنان أحمد راتب إثر أزمة قلبية مفاجئةوداعا زبيدة ثروت قطة السينما ورحلت صاحبة أجمل عيونمجلة همسة تطلق شعارها لمهرجان العام القادم ويحمل اسم سمراء النيل مديحة يسرىبالصور السفراء والفنانون فى احتفالات الإمارات بعيدها القومى بالقاهرةهام لكل الصحفيين الشباب والصحفياتاللمة الحلوة ” يحتفل بميلاد جارة القمر الـ 81الإمام الأكبر د. أحمد الطيب الأول عالميا فى قائمة أكثر المسلمين تأثيراألبوم صور مهرجان همسة الرابع كاملاخمس حلقان من مسلسل الزعيم على النت فى واحدة من أعنف عمليات القرصنة

ومن الحب ما قتل !! انتحار حبيبة الممثل جيم كاري !!

Share Button

12087984_894170597335674_8234182728085948382_n

اقدمت كاثريونا وايت حبيبة الممثل جيم كاري على الانتحار في حادثة
وأشار المتحدث باسم شرطة لوس انجليس فريد كورال الى عثور هيئات الطوارئ الطبية على جثة “امرأة في الثلاثين من عمرها متحدرة من شيرمان اوكس”. وقد حدد سبب الوفاة على انه “انتحار على الارجح”. وأوضح كورال أن تحقيقا فتح في الحادثة بشأن “وفاة ناجمة عن انتحار”.
ولفتت الصحافة المتخصصة في اخبار المشاهير الاميركيين الى ان الثنائي انفصلا الخميس الماضي بعد علاقة عاطفية صعبة انفصلا خلالها مرات عدة في السابق.
وذكر موقع “تي ام زي” نقلا عن مصادر في الشرطة أن وايت قضت جراء جرعة زائدة من الادوية .
وأبدى كاري نجم افلام عدة بينها “دام اند دامر” و”ايترنل سانشاين اوف ذي سبوتليس مايند” و”مان اون ذي مون”، “صدمته وعميق حزنه” ازاء وفاة من وصفها بـ”حبيبتي اللطيفة كاثريونا”.
وقال في بيان حصلت وكالة فرانس برس على نسخة منه “كانت زهرة ايرلندية حساسة ولطيفة حقا، كانت حساسيتها اكبر من ان تتحملها هذه الارض”.
وأضاف “قلبي مع عائلتها واصدقائها وجميع الذين احبوها. لقد حل علينا هذا الخبر جميعا كوقع الصاعقة”.

Share Button

تعليقات

تعليقات

همسه 2015/09/30 8:18م تعليق 0 384

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *