ط
أخبار النجوم

ياسر جلال. تابعت أعمال زملائى كرارة ومحمد رمضان وأسعدتنى تعليقات المشاهدين على رحين

النجم ياسر جلال له طبيعة خاصة عندما يتحدث فهو يعرف معنى أن يكون نجما وأن كل كلماته سوف تحسب إما له أو عليه ..لذا فمن الصعب أن تجد زميلا له وقد غضب منه بسبب تصريح أو جملة حتى ولو كانت عفوية…!
وفى حديثه ببرنامج ( دكان الفن ) على راديو مصر والذي تقدمه الناقدة الفنية علا الشافعي، تحدث عن رحيم وعن أعمال زملائة بكل حب .
تابعت معظم أعمال زملائى ( هكذا صرح ) لماذا أحرم نفسى من متابعة أعمال جيدة ..؟ نعم تابعت ( كلبش 2 ) لكرارة ونسر الصعيد لمحمد رمضان وسعدت جدا برومانسية ليالى أوجينى..!

كما تحدث عن عن التعليقات التى صاحبت رحيم فقال بأنها أسعدته جدا خاصة وأن جمل كثيرة منها صارت تتردد على الألسنة . والحقيقة أن نجاح رحيم هذا العام أسعدنى جدا خاصة أنه تجاوز ظل الرئيس بمراحل وهذا واضح من التعليقات وإشادة النقاد به ..!
أما عن علاقة الحب التى جمعته بنور فأشار بأن أى عمل لابد وأن يكون به خط رومانسى . نحن شعب بطبيعته يحب الرومانسية والدليل على ذلك أن الناس أحبت جدا مسلسل أوجينى والذى اعتبره شخصيا واحدا من أهم المسلسلات الرومانسية هذا العام

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى