أخبار النجوم

ياسر جلال يستعد ل( لمس أكتاف ) بدروس فى المصارعة وكمال الأجسام

يواصل النجم ياسر جلال تحضيراته النهائية لمسلسله الجديد، والذى يخوض من خلاله سباق رمضان المقبل، بعدما استقر على اسم “لمس أكتاف” ليكون عنوانه، ونظراً لطبيعة العمل يتواجد “جلال” ما يقرب من 4 ساعات يومياً فى الجيم مع أحد كبار مدربى كمال الأجسام محمد أبو النجا، ويجرى تدريبات خاصة مع الأوليمبى العالمى كرم جابر، بطل العالم فى المصارعة الرومانى، خاصة أنه يظهر ضمن أحداث العمل فى دور مصارع سابق، وستكون مشاهد الأكشن بالحلقات مستوحاة من مباريات وحركات المصارعة.

ويظهر بطل العمل فى بعض المشاهد فى مرحلة الشباب والمراهقة، وهو يلعب مباريات المصارعة، ومع مرور الوقت وتركه لهذه الرياضة يعمل بالعديد من المهن الأخرى، التى ستكشفها أحداث العمل الملىء بعناصر المفاجأة والإثارة.
المسلسل من تأليف هانى سرحان، وإنتاج محمد مشيش، وإخراج حسين المنباوى، ويجتمع صناع العمل الأربعة يوميا، للاستقرار على الخطوط العريضة حول أحداثه، فضلا عن بدء ترشيح جميع الفنانين المشاركين فى بطولة أحداث الحلقات.

وكان النجم ياسر جلال قد حقق نجاحا كبيرا فى مسلسل رحيم هذا العام والذى نال عنه لقب احسن ممثل باختيار لجنة التحكيم فى مهرجان همسة فى دورته السادسة وكان قد سبق لياسر ان حصل على نفس اللقب العام الماضى فى نفس المهرجان عن دوره فى ظل الرئيس  .فهل يكرر ياسر جلال الثلاثية ويسجل لمس اكتاف لكل نجوم رمضان القادم؟؟

الوسوم

همسه

همسة هى مجلة كل الناس وكل الأعمار . المهنية والصدق شعارنا .ننقل الخبر من مصدره الحقيقى ونسعى دوما للتجديد من أجل القارئ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق